ads
ads

ثورة برشلونة تهدد 7 لاعبين قبل إغلاق الميركاتو الصيفي

النبأ
إسلام البشبيشى
ads

استعرضت صحيفة “سبورت” الكتالونية، خلال تقرير عن صفحاتها لبعض اللاعبين المهددون بالرحيل عن صفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بناءً على طلب المدرب إرنستو فالفيردي الذي لا يريد امتلاك قائمة طويلة من اللاعبين في الموسم القادم لتجنب أيّة صدامات.



وأكدت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة، أن فكرة فالفيردي تتلخص برغبته في امتلاك 21 لاعب يمكنه الاعتماد عليهم في المباريات، لذلك لا يريد أي لاعب زائد عن الحاجة او أن يكون دوره بالفريق غير واضح، وهذا ما سيجعل النادي يتخلى عن بعض النجوم قبل إغلاق سوق الانتقالات.



وأشارت الصحيفة، على أن كل شيء متوقف عليه، من الصفقات التي سيبرمها النادي خلال الفترة القادمة، حيث أن مستقبل بعض اللاعبين مرتبط بالوافدين المنتظرين، مما يعني انه لا يوجد أي لاعب تأكد رحيله حتى هذه اللحظة.

وكان قد رحل عن أسوار “كامب نو”، ثلاث لاعبين حتى الآن هم أندريه جوميز، ياسيبر سيليسن ودينيس سواريز، وهناك 7 لاعبين آخرين يثار جدل كبير حول مستقبلهم وقد يغادر بعضهم النادي وهم إيفان راكيتيتش، عثمان ديمبيلي، فيليب كوتينيو، نيلسون سيميدو، مالكوم، رافينيا ألكانتارا وأخيراً المدافع الشاب توديبو.

ومن جهة أخرى قالت صحيفة، ميرو البريطانية، أن ليفربول يراقب وضعية فيليب كوتينيو، لكن النادي الأحمر غير مستعد لتقديم نفس المبلغ الذي دفعه برشلونة قبل عام ونصف.

وأنهت الصحيفة الكتالونية، تقريرها، بإن من المعروف داخل البرسا حاليًا هو رحيل 3 لاعبين على الأقل من هذه القائمة، ويعد فيليب كوتينيو الأقرب للرحيل كون النادي على مشارف التعاقد مع انطوان جريزمان بشكل رسمي، وربما يكون عثمان ديمبيلي ضحية أخرى إن تم استعادة نيمار كما تدعي وسائل الإعلام.