ads
ads

اتهام جديد لكيم كارداشيان بالسرقة

كيم كارديشان
كيم كارديشان
ads


تعرضت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان ويست؛ لانتقادات شديدة بسبب إطلاقها نظارة شمسية بالتعاون مع مصمم النظارات كارولينا ليمك، تشبه نظارات أخرى تحمل اسم "إميليو بوتشي".

تم الإشارة إلى التشابه بين الزوجين على Instagram من قبل بعض النشطاء على تطبيق التواصل الاجتماعي.

في يوم الأربعاء، نشر الحساب سلسلة من الصور جنبًا إلى جنب والتي تظهر فيها كارداشيان وهي ترتدي Pucci ذات لون أصفر رفيع في الصيف الماضي إلى جانب صورة مميّزة من نجمة الواقع ترتدي فيها أحدث تصميم لـ Lemke.

تُظهر الصور التي نشرها دايت برادا أيضًا النظارات الشمسية التي تم تصميمها على منصة إميليو بوتشي في عام 2016، كارداشيان وهي ترتدي "نظارات شمسية رياضية" في الصيف الماضي.

في وقت سابق من هذا الشهر، حصلت كارديشان على 2.7 مليون دولار في دعوى قضائية ضد شركة بيع الأزياء بالتجزئة Missguided USA، التي اتهمتها "بتقليد" ملابس مصممة كانت ترتديها.

في فبراير، غردت نجم الواقع البالغ من العمر 38 عامًا حول التأثير "المدمر" الذي تتركه شركات الأزياء السريعة من خلال اقتلاع التصاميم "التي أخذت دماء وعرق ودموع المصممين الحقيقيين الذين وضعوا كل ما لديهم في أفكارهم الأصلية الخاصة ".

وسبق أن تم اتهام كيم كارديشان بالسرقة الثقافية للملابس اليابانية الأصلية (الكيمونو) بعد عرض علامتها التجارية الأخيرة، والتي تشبه الملابس اليابانية التقليدية..