ads
ads

حريق هائل يلتهم 4 أحواش ماشية في دار السلام بسوهاج والخسائر «فادحة»

حريق هائل - أرشيفية
حريق هائل - أرشيفية
أحمد عمران
ads

شب حريق هائل فى «4» أحواش ماشية، بناحية قرية مزاتا بمركز دار السلام جنوب شرقي محافظة سوهاج، نتج عنه نفوق عدد من رؤوس الماشية واحتراق سيارة ملاكي، تروسيكل بدون لوحات معدنية، كمية من البوص وأفلاق النخيل، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها، دون وقوع إصابات بشرية.

تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية لمدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد محمد فريد، مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بنشوب حريق بناحية قرية مزاتا بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث وبالفحص تبين أن الحريق نشب في حوش مسقوف بالبوص وأفلاق النخيل، ملحق بمنزل ملك «أ. ع»، 45 سنة، مزارع، ومقيم بذات الناحية، وأمتد إلى 3 أحواش مجاورين له، ملك «أ. ع»، 60 سنة، و«أ. م»، 62 سنة، و«ر . م»، 63 سنة، مزارعون، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها دون وقوع إصابات بشرية.

ونتج عن الحريق نفوق عدد من رؤوس الماشية، واحتراق سيارة ملاكى ملك الأول، وتروسيكل بدون لوحات معدنية ملك الثالث، وكمية من البوص وأفلاق النخيل، وتم إخطار الإدارة البيطرية لاتخاذ اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.