ads
ads

إنستجرام تكشف النقاب عن ميزة جديدة لمكافحة التنمر

انستجرام
انستجرام
ads


قدم موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ميزة جديدة لمكافحة التنمر ستطلب من المستخدمين التفكير مرتين قبل نشر تعليق يعتبره مسيئًا.

قد تعني هذه الميزة، التي كشف النقاب عنها يوم الاثنين ، أنه إذا كتب المستخدم "أنت قبيح للغاية" أسفل مشاركة شخص ما، على سبيل المثال ، فإن انستجرامسيقاطعه برسالة نصها: "هل تريد بالتأكيد نشر هذا؟ أعرف أكثر".

يؤدي النقر فوق "معرفة المزيد" إلى إرسال المستخدمين لإشعار آخر ، نصه: "نطلب من الناس إعادة التفكير في التعليقات التي تبدو مشابهة للتعليقات الأخرى التي تم الإبلاغ عنها."

يأمل تطبيق مشاركة الصور أن تمنع الأداة، التي تستخدم الذكاء الاصطناعي في التعرف على ما يحتمل أن يكون مسيئ، والتفاعلات المسيئة على المنصة.

وقال آدم موسيري ، الرئيس التنفيذي لإينستاجرام، في مقال نشر في مدونة، إن الشركة لديها الكثير لتفعله من أجل معالجة مشكلة التنمر بشكل كامل.

وأوضح: "يمكننا القيام بالمزيد لمنع حدوث التنمر علىانستجرام ، ويمكننا فعل المزيد لتمكين أهداف التنمر من الدفاع عن أنفسهم".

ويتيح هذا التدخل للناس فرصة التعبير عن تعليقاتهم والتراجع عنها ومنع المتلقي من تلقي إشعار التعليق الضار.

يدعي موسيري أن الاختبارات المبكرة للميزة أثبتت نجاحها فيما يتعلق بمنع الأشخاص من كتابة التعليقات الضارة. ومضى في وصف البلطجة على الإنترنت بأنها "قضية معقدة"، وأشار إلى الشباب الذين يترددون في منع المتابعين أو إلغاء متابعتهم أو الإبلاغ عنهم خوفًا من تصعيد الموقف.