ads
ads

تطورات جديدة في واقعة ضبط «أمينى شرطة» يتزعمان عصابة لسرقة الشقق السكنية بالبساتين

ضباط مباحث البساتين
ضباط مباحث البساتين
أحمد عمران

قررت نيابة البساتين الجزئية، برئاسة المستشار مصطفى المتناوي، رئيس النيابة، والمستشار أحمد عمران مدير النيابة بإشراف المستشار سمير حسن المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة الكلية، حبس تشكيل عصابي 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة سرقة الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة البساتين.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تمكنت من ضبط تشكيل عصابي مكون من «5» أفراد يقوده أمينا شرطة لسرقة الشقق السكنية بمنطقة البساتين.

بدأت أحداث الواقعة عندما وردت معلومات إلى المقدم على فيصل، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، تفيد بقيام تشكيل عصابي مكون من 5 أفراد تخصص نشاطه الإجرامي في مجال سرقة الشقق السكنية بدائرة القسم.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة الرائد أحمد مصلح، معاون مباحث القسم، إلى صحة ما ورد من معلومات، وتم تحديد أفراد التشكيل وتبين أنهم كل من: (2 أمناء شرطة، عاطلان، ربة منزل).

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف التشكيل بمأمورية بقيادة الرائدين أحمد مصلح، ومحمود محجوب، معاوني مباحث القسم، والقوة المرافقة، أسفرت إحداها عن ضبطهم، بحوزتهم مسروقات عبارة عن أجهزة كهربائية، ومشغولات ذهبية وأموال، تم التحفظ على جميع المضبوطات، واقتيادهم إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهم اعترف المتهمون بارتكابهم عدة وقائع سرقة بدائرة القسم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.