رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«جاكيت» يتسبب فى مشاجرة حامية ومقتل تاجر ملابس بـ«العمرانية».. وهذا مصير المتهم

المجني عليه
المجني عليه


قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة فى العباسية، بالسجن 7 سنوات، على بائع حمص بعدما أقدم على إنهاء حياة تاجر ملابس بمنطقة العمرانية، بطعنة نافذة بالصدر، بسبب الخلاف على بيع جاكيت.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة العمرانية، بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة ووجود قتيل بدائرة القسم، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة العقيد محمد أمين، مفتش مباحث الطالبية والعمرانية، والمقدم محمد غراب وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، والرائد مصطفى مخلوف رئيس مباحث العمرانية، إلى محل البلاغ.

وبالفحص والمعاينة تبين للعقيد محمد أمين، مفتش مباحث الطالبية والعمرانية، نشوب مشادة كلامية بين «السيد .ع.ا» 41 عاما وشهرته شريف العربي، سبق الحكم عليه في إحدى القضايا، وشاب يدعى «أحمد.إ.ج» 25 عاما، بسبب الخلاف على سعر جاكيت، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأول بالتعدي على الأخيرة بسلاح أبيض، محدثا إصابته بطعنة بالصدر، أودت بحياتها في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد غراب، وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، والرائد مصطفى مخلوف رئيس مباحث العمرانية، من القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات، التي أصدرت حكمها السابق.