رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة فى واقعة ضبط أشهر «تاجري هيروين» بالحوامدية

المتهمين
المتهمين

اعترف اثنان من مروجي المواد المخدرة بدائرة قسم شرطة الحوامدية، أمام الرائد محمد أبو القاسم رئيس وحدة مباحث القسم، بأنهم أقدموا على مزاولة نشاط غير مشروع فى الإتجار بالمواد المخدرة، واتخذا من منطقة سكنهما في مني الأمير مسرحاً لمزاولة نشاطهما المؤثم، بسبب مرورهم بضائقة مالية.

كانت البداية بورود معلومات سرية إلى النقيب عبد العزيز فرحات، معاون أول مباحث قسم شرطة الحوامدية، مفادها قيام كل من «عبدالرحمن. ب»، 23 سنة، و«بدوي. ح» 29 سنة، مقيمون بقرية مني الأمير دائرة القسم، بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الإتجار فى المواد المخدرة، متخذين من محل سكنهم مسرحاً لمزاولة نشاطهما المؤثم.

تحريات المباحث التي أشرف عليها العقيد أحمد نجم، مفتش مباحث جنوب الجيزة، أكدت أن المتهمين، بصدد توزيع كمية من المخدرات على عملائهما، بنطاق دائرة قسم شرطة الحوامدية، و بإخطار العميد علاء فتحي رئيس المباحث الجنائية لقطاع الجنوب، بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات، أمر على الفور بسرعة ضبطهم. 

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوة أمنية بقيادة الرائد محمد أبو القاسم رئيس المباحث، والنقيب عبدالعزيز فرحات معاون المباحث، والأمين أسامة رضوان، من ضبطهما في حالة تلبس وبحوزتهما 350 تذكرة من مخدر الهيروين، وأربع قطع حجارة لخام الهيروين، و3 هواتف محمولة، على الفور تم اقتيادهم إلي ديوان القسم. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما.