رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيطرت عليها «وساوس الشيطان».. قصة اتهام «المدام» بقتل «حماها» فى بولاق الدكرور (صور)

موقع البلاغ
موقع البلاغ


«زاهر» صاحب الـ80 عامًا منذ أن تزوج ورزقه الله بولدين وثلاث بنات، ظل يعمل من أجل أولاده الخمسة، وبعد سنوات توفيت زوجته، وأعلن رفضه للزواج، ومع مرور الأيام أصبح يعاني من عدم النطق، ثم أصيب بشلل ثم التبول اللاإرادي، ما دفع الأبناء إلى طرد والدهم من منزلهم بإحدى المحافظات.
 
إلا الابن الأصغر «عصام» قرر أخذه ليسكن برفقته هو وزوجته «إيمان» بمنطقة بولاق الدكرور، ومع مرور الأيام تم ضبط الابن فى قضية تزوير بدائرة قسم شرطة الهرم، وأصدرت المحكمة حكمها بالحبس «3» سنوات. 

ظلت زوجة الابن تتحمل معاناة الأب حتى فاض بها الكيل، وسيطرت عليها «وساوس الشيطان»، وقررت إنهاء حياة حماها عن طريق قطع شريان اليد اليسري، وأثناء فعل ذلك انتابها شعور الندم، فأجرت الإسعافات اللازمة له، ثم مرت 3 أيام حتى أقدمت على قتله عن طريق إمساك رأسه وضربها فى الحائط، بعدما تبول على نفسه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.
 
انتقل محرر "النبأ" إلى مسرح الجريمة لكشف ملابسات الواقعة، فى البداية قال أحد الأهالي بالشارع،: الله يرحمه مكنش تاعبهم في حاجة، كانوا دايمًا يخرجوا ويقفلوا عليه الباب، منذ فترة حضروا إلى المنطقة، ويوم الواقعة كنت نازل رايح شغلي الصبح، شاهدت سيارتين أجرة وملاكي الإسماعيلية، قولت يمكن فى مشكلة عندهم، محبتش أتدخل ولا أسألهم إيه اللي حصل، روحت شغلي ولما رجعت، لقيت ناس كتير واقفة قدام العقار، لما سألت عرفت إن فى جريمة حصلت، وأن الرجل العجوز مات مقتولا، وشاهدت الكثير من رجال الشرطة". 

فيما أكد شاهد عيان آخر، أنه بعد أن حضر نجل المجنى عليه، لتسلم الجثمان لدفنه، بعدما تلقى اتصالاً من أسرة زوجة أخيه المتهمة، وبرفقته طبيب ومغسل اكتشفا أن وراء الوفاة شبهة جنائية، ووجود جرح فى يده، ولما سألوا المتهمة إيمان عن الجرح، قدمت رواية لم تقنعهم على الفور أبلغ الشرطة واعترفت المتهمة بالجريمة، خاصة أنه اكتشف قبل فترة اعتداء المتهمة على والده. 

تلقى العميد شامل عزيز، مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا من مستشفى بولاق العام، يفيد بوصول مسن جثة هامدة، وبها إصابات تشير إلى وجود شبهة جنائية، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، بقيادة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، والمقدم محمد الجوهري رئيس المباحث، والرائد مجدي عوض، والنقباء أحمد أبو رحمة، وكريم عبدالرزاق معاوني المباحث.

وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لمسن يدعى «زاهر.م» 80 سنة، مقيم بمنطقة ناهيا دائرة القسم، متوفيا وبه جرح قطعي بكف اليد اليسرى وسحجة بالجبهة، كما تبين أنه مصاب بشلل ويجلس فى الفراش ولا يتحرك نهائياً، ويعاني من عدم النطق، يعيش رفقة زوجه ابنة المحبوس فى قضية تزوير بدائرة قسم شرطة الهرم. 

كما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجه ابنه.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.