رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أب يقتل طفلته الرضيعة بكفر الشيخ.. والسبب صادم !

سجين- أرشيفية
سجين- أرشيفية

أقدم أب يُقيم بإحدى قرى مركز سيدي سالم بكفر الشيخ، على قتل طفلته الرضيعة التي لم تتجاوز من العمر عامًا وشهرين، بسبب كثرة بكائها بصوت مرتفع.

وتبدأ التفاصيل، عندما تلقى اللواء فريد مصطفى صابر، مساعد وزير الداخلية ـ مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بوصول الطفلة "ى.ع"، عامًا وشهرين، إلى مستشفى سيدى سالم المركزى، جثة هامدة، وبها إصابات عبارة عن كدمات بالوجه.

وبتوقيع الكشف الطبى عليها بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بوجود كدمات بالوجه من الناحية اليمنى واليسرى، ونزيف خفيف بالعين اليسرى، وتم وضع جثة الطفلة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وتوصلت تحريات الرائد حمدى أبو رية، رئيس مباحث سيدى سالم، والنقيب أحمد العيسوى، معاون المباحث، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة والد الطفلة، بعدما اتهمت والدة الطفلة "ح.ف"، 41 عامًا، ربة منزل، زوجها بالتعدي عليها بالضرب، وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها، بعدما صفعها بيده صفعات قوية على وجهها بسبب كثرة بكائها بصوت مرتفع في المنزل.

وتم التحفظ على المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4672 لسنة 2019م إدارى مركز سيدى سالم، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.