ads
ads

ننشر كلمات أغنية «حكيم» في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية

الفنان حكيم_ أرشيفية
الفنان حكيم_ أرشيفية
ads

صوّر المطرب حكيم، كليب الأغنية الرسمية لافتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت اسم "متجمعين"، وهى من تأليف محيي حوار، وألحان شريف حمدان.

وعكف ياسر سامى، على إخراج أغنية «متجمعين»، من توزيع طارق عبد الجابر، ومهندس الصوت أمير محروس، وإنتاج شركة سينرجي لـ «تامر مرسى».

ومن المقرر أن يشارك حكيم في الأغنية النيجيري«فيمي كوتيه» ويغني باللغة الإنجليزية، والذي سبق له أن غنى في حفل افتتاح كأس العالم 2010 بمدينة جوهانسبرج في جنوب إفريقيا، ورشح لجائزة الجرامي 4 مرات، والمطربة العالمية«دوبيه» من كوت ديفوار، الحائزة على جائزة جرامي سنة 2004، وستقوم بالغناء باللغة الفرنسية.

وتم اختيار الثلاثي لشهرتهم الواسعة، كما أنهم يمثلون كل المناطق واللهجات بالقارة السمراء.

وتقول كلمات الأغنية: 

لو 100 حاجة فرقتنا.. الكورة جمعتنا.. لعبناها في الشوارع والمدارس.. جوة بيتنا.. أفريقيا بيها مشهورة.. وبتعشق كلمة كورة.. بيبو وشحاتة.. دروجبا وإيتو.. ومو صلاح في الصورة.. متجمعين.. على حلم كبير على حب وخير.. متجمعين.. متجمعين.. بولادنا السُمر.. العالم عارف إحنا مين.. والإيد في الإيد مع بعض تملّي مكملين.. متجمعين.. من كل بلاد أفريقيا شبابنا موجودين.. متجمعين.. وهدفنا واحد كلنا وعليه رايحين.. نلعب مع بعض وفي الآخر كلنا فايزين.. أفريقيا..أووو هوو..أفريقيا..أووو هوو.