رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السقا.. منتخب مصر يضم نجوم محترمين و"مفيش" أشقيه زي زمان

عبد الظاهر السقا
عبد الظاهر السقا


أكد عبد الظاهر السقا نجم منتخب مصر الأسبق إن المنتخب الوطني يمتلك سلاحا رهيبا فى بطولة كأس الأمم الأفريقية وهو الجمهور المصرى.

وأضاف مدافع المنتخب المصرى السابق خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "تايم لايف" المذاع على شاشة تايم سبورت، أن سر تتويج مصر بالبطولة عام 2006 هو الجمهور المصرى العظيم خاصة فى استاد القاهرة الدولى.

وأوضح السقا أن المنتخبات الأفريقية المشاركة فى البطولة تخشى اللعب فى استاد القاهرة لرهبته وعظمته، وتابع أن المنتخب الحالى يمتلك قوة كبيرة بسبب التكنولوجيا الحديثة التى تساعدة على الاداء الجيد فى الملعب فضلا عن وجود محمد صلاح ومدي خبرتة وثباتة ومرحلة النضوج التى وصل لها خلال الفرة الحالية نتيجة التمرين المستمرة .

وقال السقا أن منتخب مصر الحالى ليس بين أعضائه لاعب شقى أو سيئ الاخلاق قائلا" المنتخب يتمتع بأخلاق عالية ومش فيهم حد شقى زى الفترة اللى فاتت فى منتخب مصر.

يذكر أن مصر تستعد لاستضافة نسخة استثنائية من كأس الأمم الأفريقية، حيث تقام البطولة بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة فى التاريخ، مقسمين إلى ست مجموعات، كما تنطلق المسابقة فى الصيف لأول مرة أيضا، بعدما كانت تقام دائما في شهر يناير.