ads
ads

مرتضي منصور يحدد 20 مليون دولار لبيع كهربا وخصم 30 الف جنيه من رباعى الزمالك

مرتضي منصور
مرتضي منصور
احمد عادل
ads



أكد  مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك أنه قام بتوقيع غرامة مالية على اللاعبين الذين تغيبوا عن تدريب الزمالك الاول ، بدون أذن رغم علمهم بذلك.

وقال رئيس الزمالك ، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الزمالك اليوم ، على قناة المحور : " اللاعبين حصلوا على راحة لفترة كبيرة، ولابد من العودة للتدريبات بدون تخاذل، وتم إعلان الجميع بذلك، ومع هذا غاب عدد من اللاعبين وتم تغريمهم 30 ألف جنيه، وفي حال تغيبهم عن مران الزمالك اليوم أيضا سيتم تغريمهم 100 ألف جنيه".

يذكر أن اللاعبين اللذين تغيبو عن تدريب الزمالك الاول هم محمد إبراهيم ومحمود كهربا ، ويوسف إبراهيم أوباما والمغربى حميد احداد  .

وأضاف رئيس نادى الزمالك ، انه تقرر استدعاء اللاعبين المعارين خلال الموسم الماضى لتحديد موقفهم وتقييمهم من جانب الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال ،  وذلك باستثناء احمد ابو الفتوح الذى تمتد اعارته للموسم القادم .

وهاجم  مرتضى منصور ، لاعب الفريق الأبيض محمود عبدالمنعم "كهربا"، بسبب عدم التركيز والانشغال بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقال رئيس الزمالك : "لو عاوز تمشي يا كهربا أنا مش ممانع بس هات عرض ب4 مليون دولار عشان تطلع إعارة وأنا في انتظارك".
وأكمل: " ولو عاوز يرحل نهائي سوف أوافق أيضا على الفوز، وانتظر عرض بمقابل مادي 20 مليون دولار، ويرحل ونتمنى له التوفيق، مطالبا اللاعب بالتركيز في الفترة المقبلة".

وكان  فريق الزمالك عاد إلى استئناف التدريبات أمس الأثنين، استعدادا لاستكمال مباريات الدوري العام، عقب بطولة الأم الأفريقية التي تبدأ يوم الجمعة المقبلة، حيث يتبقى للأبيض ثلاثة مباريات أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي.