ads

بسبب «صديق والدها».. قصة فتاة «أرض اللواء» التي زعمت اختطافها بالشيخ زايد

اختطاف فتاة - تعبيرية
اختطاف فتاة - تعبيرية
كتب- ياسر مندور

«دلال» طالبة بالصف الأول الثانوي، تقيم طريق الأبيض أرض اللواء، دائرة قسم شرطة العجوزة، منذ سنوات وقعت فى شباك غرام صديق والدها الذي رغم أنه بلغ سن الأربعين، يتصف بالوسامة، لعدم ظهور تجاعيد الكبر عليه، ومع مرور الأيام تعددت اللقاءات بينهما داخل محل سكنه، في غفلة من الأب المخدوع.

كانت البداية فى ثالث أيام عيد الفطر المبارك، عندما تلقى قسم شرطة أول الشيخ زايد، بلاغًا من «دلال.ح.ز» طالبة بالصف الأول الثانوي، تقيم طريق الأبيض أرض اللواء، دائرة قسم شرطة العجوزة، تفيد فى بلاغها أنها حال سيرها بمحيط سكنها قام مجهولون يستقلون سيارة سوداء ملاكي باصطحابها عنوة، والتعدي عليها، وعقب إفاقتها وجدت نفسها، داخل قطعة بجوار الحديقة المركزية بدائرة القسم.

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى منطقة الحديقة المركزية، بقيادة المقدم كريم سمير رئيس المباحث، والنقيب محمد طارق معاون المباحث، وبفحص كاميرات المراقبة الكائنة بمحل البلاغ، ومناقشة عدد من شهود العيان، تبين كذب رواية الطالبة، وعدم سير سيارة ملاكي بنفس الأوصاف، كما تبين عدم تواجد فتاة فى ذات السن فى وقت معاصر للواقعة.

تحريات العقيد عمرو حجازي، مفتش مباحث أكتوبر، توصلت إلى أن الطالبة على علاقة غير شرعية منذ 3 سنوات، بصديق والدها الذي يبلغ من العمر 40 سنة، ومقيم بمنطقة أرض اللواء دائرة قسم شرطة العجوزة.

وبمواجهتها اعترفت باختلاقها الواقعة، مع صديق والدها، من أجل أن يتقدم للزواج منها، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوة أمنية من ضبطه، وبمناقشته اعترف باتفاقه مع الطالبة على اختلاق الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ads