ads

"5"استخدامات جمالية مذهلة لـ"بودرة الأطفال"

استخدامات جمالية لبودرة الأطفال-تعبيرية
استخدامات جمالية لبودرة الأطفال-تعبيرية
أسماء العربى
ads


تستخدم بودرة الأطفال لتخفيف أعراض الحفاظ للأطفال،فهي بودرة ناعمة هشة،تصنع من مادة "التلك"،ويمكنك استخدامها لعدة أغراض جمالية للعناية بالشعر،والبشرة،والجسم.


الاستخدامات الجمالية لبودرة الأطفال

1- معطر للجسم:

يمكنك استخدام بودرة الأطفال كمعطر للجسم، وذلك بالقيام برش كمية قليلة منها على الجسم النظيف،وتوزيعها على الجسم لتمنحك رائحة طيبة كرائحة الأطفال.


2- تكثيف الرموش:

تستخدم بودرة الأطفال في إعطاء كثافة للرموش عند وضع الماسكارا،وذلك بوضع القليل من بودرة الأطفال على رموشك بواسطة فرشاة المكياج الصغيرة،ومرريها،ثم مشطي الرموش بمشبك الرموش،ثم ضعي طبقة ماسكارا،ومطي مجددا،ثم كرري خطوة البودرة وخطوة الماسكارا،مع التمشيط في كل مرة سيعطي مظهر رموش أطول،وعدم تكتل الماسكارا على الرموش.


3- مزيل عرق:

يمكنك استخدام بودرة الأطفال كمزيل للعرق، وذلك بوضع كمية قليلة من البودرة على الأماكن الأكثر تعرقا في الجسم لتمتص العرق، وتمنع رائحته المزعجة،لكن احرصي على عدم الإكثار منها؛لأنها ستعطي نتيجة عكسية، وتتسبب بسد المسامات،وبالتالي زيادة العرق مع رائحة كريهة.


4- إزالة الشعر :

تساعد بودرة الأطفال في التخفيف من ألم إزالة الشعر، برش القليل من بودرة الأطفال على المكان المراد نزع الشعر منه، ووزعي الكمية، ثم قومي بإزالة الشعر.


5- رائحة القدمين والأحذية :

يمكنك استخدام بودرة الأطفال في التخلص من روائح القدم،والأحذية الكريهة،وذلك برش القليل من بودرة الأطفال داخل الحذاء،أو الجربات (الكلسات القطنية)؛حتى تمتص العرق والرائحة من الحذاء والقدمين،مع الحرص على غسل القدمين قبل لبس الحذاء،وغسل الحذاء بين الفترة والأخرى؛حتى لا تتسبب بفطريات وأمراض جلدية.