رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سر حضور وفد من مجلس الوزراء اجتماع محافظ المنوفية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، والمهندس أحمد حسن، والمهندس نصر هاشم من أمانة متابعة المشروعات القومية بمجلس الوزراء، اجتماعا لمناقشة جهود المحافظة في تنفيذ خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية والخطط الاستثمارية على أرض المحافظة.

جاء ذلك بحضور اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد للمحافظة، ووكلاء وزارة القطاعات الخدمية، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، ومديري إدارات التخطيط والمتابعة وشئون البيئة وأملاك الدولة والتراث الحضاري والتخطيط العمراني والأزمات بالديوان العام.

تم عرض التفاصيل المتعلقة بالموقف التنفيذي للمشروعات التي تمت والجاري تنفيذها بنطاق المحافظة والمشروعات المتوقفة وكافة المعوقات وسبل دفع العمل بها لإنهائها في توقيتاتها الزمنية المحددة وذلك لتحقيق أقصى استفادة منها، كما تم مناقشة الاحتياجات المستقبلية للمحافظة في القطاعات المختلفة مما سيعود بالنفع العام على المواطن.

ناقش الاجتماع إنجازات المديريات الخدمية ومشروعات الخطط التنموية التي تمت على أرض المحافظة، خلال الفترة من ديسمبر 2018 وحتى يونيو 2019.

وأكد محافظ المنوفية، أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية تعمل جاهدة للمضي قدماً في تنفيذ جميع المشروعات الخدمية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات، مشيرا إلى أن المحافظة تسعى في إنجاز المشروعات وإيجاد الحلول لبعض المشروعات المتوقفة بالتنسيق مع مجلس الوزراء وكافة الوزارات المعنية.

وعقب الاجتماع تفقد المحافظ ووفد مجلس الوزراء إدارة خدمة المواطنين ومركز إدارة الأزمات بالديوان العام وذلك بعد الانتهاء من تطويرهما لتقديم خدمة أفضل للمواطنين.