ads
ads

بينهما «كوافيرة».. حملة أمنية مكبرة تكشف «العمايل السودا» لـ«الستة الكبار» في شبرا الخيمة

حملة أمنية - أرشيفية
حملة أمنية - أرشيفية
إسلام الليثي
ads


شن رجال وحدة مباحث قسم ثانٍ شبرا الخيمة، بقيادة المقدم محمد الشاذلي، رئيس المباحث، حملة أمنية مكبرة؛ لضبط الخارجين عن القانون وتجار المواد المخدرة بنطاق دائرة القسم، ما أسفر عن ضبط «6» من مروجي الكيف وبحوزتهما كمية من الحشيش المخدر وأسلحة متنوعة.


وردت معلومات إلى ضباط مباحث القسم، من أحد المصادر السرية تفيد قيام «أحمد. ع. ر» 23 سنة، عاطل، مُقيم بعزبة الصعايدة ببهتيم التابعة لدائرة القسم، السابق اتهامه في قضيتي (مخدرات)، بالإتجار في المواد المخدرة متخذًا من محيط سكنه وكرًا لتجارته الغير مشروعة.


بإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبط وبحوزته كمية من جوهر الحشيش المخدر وزنت حوالي «80» جرام، ومبلغ مالي قدره «600» جنيهًا، وكذا سلاح ناري عبارة عن «بندقية خرطوش» و«10» طلقات نارية.


وبمواجهته بالمضبوطات، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والسلاح الناري والذخيرة لحماية تجارته الآثمة.


حُرر عن ذلك المحضر رقم «18206/365» لسنة 2019 جنايات قسم ثانٍ شبرا الخيمة، وأخطرت النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق.


كما تم ضبط كل من «السيد. ز. ت» 31 سنة، عاطل، المُقيم بالكابلات دائرة القسم، و«عبد العظيم. ز. إ» 28 سنة، عاطل، المُقيم بذات الناحية، والسابق اتهامه في عدد 8 قضايا، و«محمود. ر. ع» 38 سنة، عاطل ومقيم مدينة الفتح دائرة القسم، لحيازتهم سلاح ناري و«2» طلقة انرية، وكمية من جوهر الحشيش المخدر و«3» هواتف محمولة.


حُرر عن ذلك المحضر رقم «18458 /373» لسنة 2019 جنايات قسم ثانٍ شبرا الخيمة، وتولت النيابة التحقيق.


فيما سقط في قبضة ضباط المباحث كل من «سيد. ص. م» عاطل، و«نورا. ع» كوافيرة، لقيامهما بتكوين تشكيلا عصابيا للإتجار في المواد المخدرة وترويجها على الشباب المتعاطين بدائرة القسم.


وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على كمية من الحشيش المخدر، ومبلغ مالي قدره «480» جنيهًا، و«2» هاتف محمول.


وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهواتف لتسهيل الاتصال بزبائنهما.