ads

حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 12-6-2019

النبأ


برج الميزان من 24 سبتمبر حتى 23 أكتوبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الميزان، اليوم الأربعاء، تبدأ اليوم بشائر الحلول بالظهور، فتتنفس الصعداء وتكسب ثقة أشخاص يبدون استعدادًا لمساعدتك في ما تنوي الإقدام عليه.

مهنيًا: قد تحصل على رسالة من أحد زملائك بالعمل اليوم، يدعوك فيها للعمل معه بالخارج، لا تتسرع فى اتخاذ القرار واستشر من حولك.

عاطفيًا: حاول الابتعاد عن العلاقات العاطفية المرهقة التى تسبب الحزن والتوتر لك، قد تتحسن علاقتك العاطفية مع الشريك فى الأيام القادمة وستتمكنا من تجاوز ما مررتما به من توتر بسبب انشغالك فى العمل.

صحيًا: تعاني من الإرهاق، قليل من الراحة فى المنزل لن يضر.

الميزان ترتيبه السابع بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء- الميزان - الدلو"، من صفاته القدرة على إحداث توازن بين كل جوانب حياته، مسالم، وواع، راقٍ في تعامله، محبوب بين الناس، جذاب، وفي، لديه قدرة على الإقناع، اجتماعي، منصف، متعاون، دبلوماسي، كريم، المبالغة في المجاملة، متسرّع ومتردّد، عدم القيام بمهامه في الوقت المناسب، يكره الالتزام في شيء محدّد، يرثي نفسه دائمًا فهو يحب أن يعيش دور المظلوم، حقود، يتجنّب المواجهات، يكره القسوة والنزاعات، يبذل قصارى جهده للتعاون والتواصل والاتحاد مع الجميع في محيطه.