ads
ads

حظك اليوم برج القوس الأربعاء 12-6-2019

النبأ
ads


برج القوس من 23 نوفمبر حتى 22 ديسمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد القوس، اليوم الأربعاء، هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية، لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك.

مهنيًا: عدم التزامك بمواعيد العمل يسبب لك مشكلات مستمرة مع مديرينك، فلن تحصل على الترقية التى تنتظرها طالما لا تلتزم بمواعيد العمل الرسمية والحضور باكرًا. 

عاطفيًا: لا تشعر بالراحة والأمان فى علاقتك العاطفية الحالية وتفكر كثيرًا فى إنهاء العلاقة بشكل ودى، فاحرص على عدم التسبب فى جرح لشريكك.

صحيًا: تعانى من الأنيميا الزائدة والأمر أصبح يحتاج تدخل طبيب لاتخاذ الأدوية اللازمة، فأعراض الأنيميا لا تفارقك وقد يتفاقم الأمر فيما بعد.
القوس يحتل المرتبة التاسعة بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية "الحمل - الأسد - القوس"، يتميز بحب الاستقلال، تفضيلهم للأعمال التي تتطلب التنقل من مكان لآخر، مثل الطيران أو غيرها، سرعة التكيف مع المشاكل العاطفية التي قد تواجههم، يمتازون بشخصية متفائلة إلى أبعد الحدود، حبهم للمرح والاستمتاع بالحياة، الكرم، والإخلاص، والتواضع، القدرة على تحمل المسئولية والمهمات المطلوبة منهم، طيبة القلب، سرعة الانفعال، سرعة الملل والضجر، عدم تحليهم بالصبر، عدم القدرة على التمتع بالدبلوماسية، عدم الالتزام بتنفيذ الوعود التي قطعها، العفوية بشكل مبالغ فيه.