رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. إصابة مقاول ونجله إثر الاصطدام بـ«عمود كهرباء» فى طريق المريوطية بالبدرشين

موقع الحادث
موقع الحادث

أصيب مقاول ونجله، إثر اصطدام سيارته بعمود كهرباء، بطريق المريوطية بالقرب من كوبري قرية العزيزية، دائرة مركز شرطة البدرشين.

تلقي العميد خالد فهمي، مأمور مركز شرطة البدرشين، بلاغًا يفيد بوقوع حادث على طريق المريوطية بالقرب من قرية العزيزية، دائرة المركز، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد أحمد عكاشة رئيس المباحث، النقباء أحمد عبد الصمد، و محمد أيمن معاوني المباحث.

وبالفحص والمعاينة، تبين أنه أثناء سير سيارة بيجو «7» راكب، على طريق المريوطية، بالقرب من كوبري قرية العزيزية دائرة المركز، قيادة «عيد.ز.ب» 35 سنة مقاول، مقيم عزبة الشيمي بدرشين، وبرفقته نجله الذي يبلغ من العمر 5 سنوات، اختلت عجلة القيادة في يده، ما أدى إلى اصطدام السيارة بعمود كهرباء، مما أسفر عن إصابة الأول ونجله، على الفور تم نقلهم إلي مستشفي الحوامدية العام، لتلقي العلاج اللازم.
 
وبناء على توجيهات اللواء حسين لبيب، رئيس مركز ومدينة البدرشين، انتقل المحاسب طارق السمان رئيس الوحدة المحلية بسقارة، وفريق من إدارة الصيانة بكهرباء البدرشين، وتمكنوا من صيانة العمود، وإعادة تشغيله مره أخرى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.