ads

بعد نجاح «شخباري».. زايد الصالح يحضر مفاجأة جديدة لجمهوره

الفنان زايد الصالح
الفنان زايد الصالح
الرشيدى خالد

أعرب المطرب السعودي زايد الصالح، عن سعادته بردود أفعال الجمهور حول أغنيته الجديدة "شخباري"، التي طرحها في أول أيام عيد الفطر المبارك على جميع منصات مواقع التواصل الاجتماعي ومراكز الترويج الموسيقي.

وقال الصالح: «مواكبة أذواق الشباب في الوقت الحالي أصبح شيئا صعبا، لأن الجيل الحالي له ذائقة موسيقية عالية المستوى والتأثير، لذلك عملت مع فريق عمل أغنيتي الجديدة "شخباري" وكان هدفنا هو تقريب وجهات النظر، وتقديم عمل متكامل نحاول به أن يتناسب مع ذائقه الجمهور حتى ينال رضاهم».

والأغنية من كلمات وألحان خالد النادر، والذي علق عليه، قائلا: «إنه اختار الأغنية بالمفاضلة بين أعمال غنائية كثيرة من التي تم تسجيلها مؤخرا وطرحت في الأسواق خلال العام الحالي».

وأكد «الصالح» أنه يبحث عن التعاون مع عدد من الشعراء والملحنين في الكويت والقاهرة لإنتاج أعمال وطنية جديدة حول التكاتف العربي تجاه الأحداث المنصرمة في المنطقة.

ويستعد «الصالح» لإحياء ثلاث حفلات مباشرة تنطلق من جدة في مهرجان «أهلا بالصيف» في تاريخ 6 يونيو الجارى، وحفلة غنائية مباشرة مع النجوم شمه حمدان ورامي صبري على مسرح مهرجان فورها بتاريخ 10 يونيو الجارى، ويختتم حفلات العيد في 13 يونيو من الشهر الجارى في القاهرة.

ads