ads
ads

«LiveMe» تقيم حفلًا مع جمعية الأرومان الخيرية للأطفال اليتامى

جانب من الحفل
جانب من الحفل
محمد عرابي


عقدت شركة "LiveMe"  المختصة فى مجال برامج البث المباشر عبر شبكة الإنترنت مع جمعية الأرومان الخيرية حفلاً للأطفال اليتامى تزامنا مع اليوم العالمى للطفل تحت عنوان "الحياة والحب يستمران للأبد".

ويهدف الحفل والفعالية المصاحبة على الإنترنت إلى تشجيع الجمهور على الاهتمام بالأيتام وبصحتهم البدنية والعقلية، ومساعدتهم على النمو بشكل صحي. 

واستخدمت شركة LiveMe التأثير القوي لمشاهير الإنترنت من المذيعين والمضيفين لحث مستخدمي منصة LiveMe وباقي مستخدمي الإنترنت وكذلك المجتمع بأسره إلى المساهمة في هذا النشاط الخيري.

وقام  بعض المذيعين الشباب، مثل أيسل مصطفى، وهند حسام الدين، ومريم مجدي عبد القادر  المشاركين في النشاط والهدف منه هو العطاء. 

وبسؤال أيسل عن مشاركتها، قالت إنها قامت بالرسم والتلوين مع الأطفال، موضحة أن هذا النشاط أظهر لها موهبة الأطفال وحماسهم ورغبتهم في ممارسة هوايات جديدة.  

أما هند حسام فقد قدمت عرضا ترفيهيا من التمثيل الصامت للأطفال ودعت بعضهم للمشاركة معها، فيما قامت مريم مجدي بالغناء للأطفال ومعهم.

وعلى هامش الحفل، صرح الشخص المسئول عن LiveMe، بأن الحدث الخيري LiveMe ليس الأول من نوعه ولن يكون الأخير، وستواصل الشركة نشاطها تجاه العمل الخيري، والمساهمة في العمل العام على المستوى العالمي، كنوع من الوفاء بمسئوليتها الاجتماعية، كما تتعهد الشركة بلعب دورًا فاعلا في المساهمة في التطور السليم لمنظومة الإنترنت في الشرق الأوسط والعالم.

وأوضح أن شركة LiveMe، من خلال  مبادرتها الخيرية الاجتماعية الخاصة، تلقي الضوء وتهدف إلى زيادة الوعي بالمبادرات الخيرية وإلقاء الضوء على القضايا البارزة التي تؤثر على المستخدمين في جميع أنحاء العالم، باستخدام ميزة الإهداء الافتراضية للمنصة، ستواصل LiveMe زيادة الوعي والدعم المالي  للاهداف اجتماعية والقضايا هامة بشكل منتظم.

LiveMe  هي منصة البث المباشر التي تحظى بشعبية بين الشباب وتضم حاليا أكثر من 80 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، وتعمل على تقريب الناس من بعضهم البعض، حيث يتم اجتذاب المذيعين ودعمهم من قبل محبيهم من خلال إظهار مواهبهم وهواياتهم، ويمكن للمستخدمين اكتشاف محتوى مثير والتفاعل مع الأصدقاء المتشابهين معهم في التفكير من خلال التفاعل اللحظي، كما توفر مجموعة متنوعة من اللعب التفاعلي، ويمكن أيضا أن يكسب المستخدمين الكثير من الصداقات المتنوعة والاستمتاع بوقتهم على المنصة.
  
«LiveMe» تقيم حفلًا مع جمعية الأرومان الخيرية للأطفال اليتامى