رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جديدة بشأن تعرض دكتور بجامعة أسوان وزوجته لـ«حادث بشع»

الدكتور أيمن سمير
الدكتور أيمن سمير

كشفت مصادر مطلعة بـ«جامعة أسوان»، عن تفاصيل جديدة متعلقة بالدكتور«أيمن سمير»، مدرس بكلية التربية الرياضية، والذى تعرض وزوجته لحادث أليم، إثر انقلاب سيارته، بالقرب من قرية بنبان بالطريق الصحراوى الغربى بمحافظة أسوان، فى الساعات الأولى، اليوم السبت.

وذكر المصدر، الذي رفض ذكر اسمه لـ«النبأ»: أن الدكتور «أيمن» كان قادمًا بسيارته الخاصة من مسقط رأسه بمدينة المنيا، بعد قضاء إجازة عيد الفطر وسط أهله وأبناء عمومته وأقاربه، متجهًا إلى محافظة أسوان.

وتوقع المصدر عدم حضور الدكتور أيمن سمير للجامعو من أجل الإشراف على سير أعمال الامتحانات المتعلقة بمادته، «ميكانيكا حيوية»، والتى يؤديها طلبة وطالبات الفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية، صباح اليوم السبت، وهو ما قد يحدث جدلاً فى تفسير بعض تفاصيل المادة المقررة.

وبحسب مصدر طبي، فإن الدكتور الجامعي تعرض لكسر بالكتف، بينما أصيبت زوجته في القدم، ويخضعان للإشراف الطبى، لحين تماثلهما للشفاء.

وكان دكتور بجامعة أسوان، وزوجته، تعرضا لحادث بشع، إثر انقلاب سيارته بالقرب من قرية بنبان بالطريق الصحراوي بأسوان.

تلقى اللواء نائل رشاد، مدير أمن أسوان، إخطارًا بالواقعة، من اللواء محمد خالد، مساعد مدير أمن أسوان.

وبالانتقال تبين أن المصاب، الدكتور أيمن سمير، مدرس بكلية التربية جامعة أسوان، كما تبين إصابة زوجته بإصابات خطيرة، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفي أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وتباشر النيابة المختصة التحقيقات لكشف ملابسات الواقعة، وفقا لمحضر الشرطة.