رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور|جنازة عسكرية لـ«شهداء» أبناء سوهاج في حادث العريش الإرهابي

جنازة عسكرية في سوهاج
جنازة عسكرية في سوهاج

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الخميس، تنظيم جنازة عسكرية لشهداء المحافظة في الحادث الإرهابي الذي استهدف كمين 14 في العريش أمس، الأربعاء.

وضمت قائمة الشهداء من أبناء سوهاج كل من: مجند عبد الله عز الدولة، ومحمد فايز فراج فايز،  ومحمد أحمد.  

حضر مراسم الجنازة العسكرية الدكتور بسام عزام السكرتير العام المساعد لمحافظة سوهاج، اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأسر وأهالي الشهداء.

وعزفت الموسيقى العسكرية، السلام الجمهوري وجرى وضع جثامين الشهداء على السيارات بحضور المئات من أقارب الشهداء، حيث جرى تنظيم الجنازة العسكرية من مسجد علي بن أبي طالب بكورنيش النيل الشرقي، أمام ديوان عام المحافظة.

يذكر أن الهجوم الذى استهدف كمينا أمنيا في العريش صباح أمس، أسفر عن استشهاد الضابط عمر القاضي، وأمين شرطة و6 مجندين، وتابعت القوات خطوط سير الهروب للعناصر وأطلقت حملة تمشيط وتتبع في كل المنطقة المحيطة.

من جهته، أدان الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، الاعتداء الإرهابي الغاشم الذي استهدف كمينا في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء.

ونعى محافظ سوهاج وجميع العاملين بالمحافظة، ببالغ الحزن شهداء الوطن، متقدما بخالص العزاء لأسرهم، وللشعب المصري، داعيا الله أن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن الله بالشفاء العاجل على المصابين.

وأكد أن الإرهاب لا دين له وأن العمليات الإرهابية لن تزيد الجيش المصري والشرطة وجموع الشعب إلا تماسكًا وقوة لمواجهة الإرهاب الأسود واقتلاع جذوره، مشيرا إلى أن الشعب المصري يقف صفًاً واحدًا خلف قيادته السياسية، وجيشه العظيم، وشرطة بلاده لحفظ أمن واستقرار الوطن الغالي.