رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. حبس مستريح نصب على المواطنين وجمع 5 مليون في نبروه

حبس- أرشيفية
حبس- أرشيفية


أمرت نيابة طلخا في محافظة الدقهلية، بحبس مستريح النسيج 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك علي خلفية اتهامه بالاستيلاء على 5 ملايين جنيه من المواطنين لتشغيلهم في تجار النسيج مقابل أرباح شهرية، ورفضه رد تلك المبالغ.

وتلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتعدد البلاغات في مركز شرطة نبروه ضد "محمود.ع.م" 59 عامًا، حاصل على معهد فني تجاري، ومقيم ببندر نبروه، بتجميع الأموال بغرض توظيفها في تجارة النسيج، وامتنع عن رد المبالغ التي تحصل عليها.

وأكد الأهالي في أقوالهم أمام النيابة العامة، أن جميع المبالغ منهم وبدأ في صرف أرباح شهرية لهم بانتظام وهو ما جعلهم يثقون فيه، وينشرون الأمر فيما بينهم، حتى توقف عن سداد الأرباح أو رد المبالغ التي أخذها منهم، واتهموه بالنصب والاستيلاء على أموالهم بدون وجه حق.

 وتمكنت مباحث الأموال العامة، برئاسة العميد أحمد العجوز، والمقدم أكرم صيام، وكيل الإدارة، من ضبط المبلغ عنه، وبالفحص تبين استلائه على اكثر من 5 ملايين جنيه بحجة تشغلها في تجارة النسيج مقابل أرباح شهرية، إلا أنه توقف عن سداد الأرباح أو رد المبالغ إلى أصحابها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8361 لسنة 2019 جنح نبروه، لاتخاذ الإجراءات القانونية.