رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. لأول مرة تشكيل عصابي نسائي بقنا تخصص في سرقة السيدات

العصابة
العصابة


ظهر لأول مرة في مركز قوص بمحافظة قنا تشكيل عصابي نسائي تخصص في سرقة الأمتعة والأموال من حقائب النساء عن طريق الخلسة والمخادعة.

ضم هذا التشكيل العصابي ثلاث نساء يرتدين الحجاب، وتقوم زعيمة هذا التشكيل بتتبع السيدة المراد سرقتها ثم إبلاغ باقي التشكيل عن طريق الهاتف المحمول بالقدوم إلى مسرح الجريمة، حيث تقوم إحداهن بالتظاهر بالإغماء أمام السيدة التي يُراد سرقتها ثم يسرعون لنجدتها، ومن هنا تلهى السيدة في نجدة السيدة المغمى عليها التي هي أحد عناصر التشكيل العصابي ، في حين تقوم زعيمة العصابة بسرقة ما في جيوبها وشنطتها من أموال ، وحينما تفيق أحد عناصر التشكيل العصابي المغمى عليها يأخذوها باقي أفراد التشكيل العصابي منصرفين بهرة بعيدا ً عن مسرح الجريمة.

وقال «عمر ا.» أحد أهالي مركز قوص، لمراسل جريدة «النبأ »، إن التشكيل العصابي النسائي الذي تخصص في سرقة النساء هو تشكيل ينطلق بحرية تامة داخل مركز قوص، وإتخذ من مركز قوص مسرحا ًلارتكاب جرائم السرقة .

وأضاف أنه ارتكب أكثر من عشرات من جرائم السرقة، وتم إبلاغ رجال الشرطة بذلك، ولكن لم يتم التحرك الأمني السريع للقبض على هذا التشكيل.

وأكد «عمر ا .»، أن كاميرات المراقبة لإحدى الصيدليات بقوص التقطت هذا التشكيل العصابي النسائي فيديو وهو يقوم بعملية سرقة إحدى السيدات، مشيرا ً إلى أن أخته كانت إحدى ضحايا هذا التشكيل العصابي ، وقام التشكيل بسرقة مبلغ 8000 جنيه مصري منها ، وتم تحرير محضر بالواقعة بمركز شرطة قوص ، وإلى الآن لم يتم القبض على هذا التشكيل من قبل رجال الشرطة ورد المبلغ المسروق إلى أخته.

من جانبهم طالب أهالي قوص، من اللواء مدير أمن قنا بسرعة التحقيق في الأمر الخطير، ومحاولة تعقب أفراد هذا التشكيل العصابي النسائي، وإلقاء القبض عليه، وتقديمهم للمحاكمة لينالوا عقابهم الرادع، وحتى لا تكون لهم ضحايا أخرى.