رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد 19 يومًا..وفاة شاب متأثرا بإصابته فى مشاجرة نشبت بين طرفين بـ«إمبابة»

الشاب
الشاب

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، صباح أمس الخميس، داخل مستشفى القصر العيني، متأثرا بإصابته، فى مشاجرة، نشبت بين طرفين بمنطقة إمبابة.

فى وقت سابق كشف أحد أقارب الشاب محمد شحاتة، عن تفاصيل جديدة فى الواقعة، قائلاً: إن المشاجرة نشبت من مشادة كلامية بين المتهم ووالد الشاب المصاب، بعدما قام الأول بركن سيارة أمام المقهى التابع للثاني، اعتدى خلالها صاحب الجراج، على والد الشاب بحجر مما أسفر عن إصابته.

وأضاف: ثم أجرى صاحب المقهى اتصالا هاتفيا بنجله أخبره بما حدث وعندما جاء الشاب نشبت المشاجرة ثانية واستخدم خلالها المتهم سلاح أبيض، ثم حاول الاعتداء على محمد إلا أن الضربة لم تصبه، ثم فى الضربة الثانية جاءت له فى عينيه مما أسفر عن سقوطه فى الأرض، على الفور تم نقله إلى مستشفى القصر العيني، وتم إجراء عملية له، ثم ظل في غيبوبة، وبعد أيام توفي، مشيراً إلى أن كل هذا حدث في تواجد قوة أمنية من القسم.

وتلقى قسم شرطة إمبابة، بلاغًا من شرطة النجدة بالجيزة، يفيد نشوب مشاجرة بين طرفين بمنطقة مجمع المدارس دائرة القسم، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد محمد ربيع رئيس المباحث، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب مشاجرة بين مالك مقهى، وصاحب جراج بالمنطقة، بسبب خلافات بينهما، اعتدى خلالها، الثانى على نجل الأول بسلاح أبيض، ما أسفر عن إصابته، على الفور تم نقله إلى المستشفى.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وتكثيف أمني لضبط المتهم.