رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأرقام والأسماء.. فاتورة ضيوف «رامز فى الشلال»

رامز في الشلال
رامز في الشلال


يحرص الفنان رامز جلال على التواجد في الموسم الرمضاني من كل عام، ببرنامج مقالب مختلف، ليحقق من خلاله نسبة مشاهدة عالية للقناة التي يُعرض عليها، وهي "إم بي سي مصر"، حتى أصبح "علامة ثابتة" ومميزة للشهر الكريم، غير مُكترث بكل الانتقادات والهجوم الذي يتعرض له على مدار السنوات الأخيرة الماضية.

ويخوض "رامز" المنافسة، هذا العام، ببرنامج "رامز في الشلال"، الذي تم تصويره في جزيرة "بالي" بإندونيسيا، مستعينًا بكل من المخرج جاد شويري والإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز؛ للإيقاع بضيوفه في الفخ.

وكشف ضيوف البرنامج أن نسبة الخطورة فيه تعدت الـ65%، على الرغم من معرفة الكثير منهم بتفاصيل ما سيتعرض له لاحقًا.

وأوضحت مصادر أن ضيوف "جلال" كبار السن، كانوا على دراية كاملة بتفاصيل المقلب من أوله لآخره، تجنبًا لحدوث أية مفاجآت أو تعرض أحدهم إلى أي خطر أو أذى، فيما لم يعرف الضحايا الشباب سوى أنهم سيخوضون "مغامرة" صعبة وسط الشلالات في "زورق" صغير، وأن هناك "غوريلا" ستظهر لهم.

وعلى الرغم من تقليص العديد من برامج الماراثون الرمضاني، هذا العام، لأجور ضيوفها؛ في إطار تقليل الميزانية العامة، إلا أن الحال كان مختلفًا بالنسبة لـ"رامز في الشلال"، والذي جاءت قائمة أجور ضيوفه مرتفعة بشكل ملحوظ، مقارنة بالبرامج الأخرى.

واحتلت الفنانة غادة عبد الرازق صدارة هذه القائمة، لتكون الأعلى أجرًا هذا العام من بين ضحايا "رامز"، إذ حصلت على 30 ألف دولار، أي حوالي 510 آلاف جنيه.

أما الفنان خالد الصاوي؛ فـ حصل على 300 ألف جنيه من إدارة البرنامج مقابل ظهوره فيه، كما كان على علم بالمقلب كاملًا؛ نظرًا لحالته الصحية، التي لا تسمح له بالتعرض لكل هذا الكم من الخوف والهلع.

وكذلك تقاضت الفنانة حلا شيحة 300 ألف جنيه، ولم يتم كشف تفاصيل المقلب لها، حتى أنها انهارت في نهاية الحلقة، ورفضت عرضها على التلفزيون، لكنها وافقت في النهاية.

في سياق متصل، اشترط الفنان أحمد فهمي حصوله على 350 ألف جنيه نظير مشاركته بإحدى حلقات البرنامج، وأيضًا الفنان أكرم حسني، الذي حصل على 200 ألف جنيه.

كما حصل الفنان أحمد رزق على 250 ألف جنيه، ولم يكن يعلم سوى أنه برنامج "مقالب" لـ"رامز جلال"، دون علمه بالتفاصيل الدقيقة لهذا المقلب، فضلًا عن الفنان محمد رجب، والذي كان أجره 150 ألف جنيه.

من جانبها، عرضت إدارة البرنامج على الفنانة فيفي عبده الظهور في البرنامج مقابل حصولها على 150 ألف جنيه، لكنها رفضت، وطلبت زيادة الأجر إلى 200 ألف، مُبررة ذلك بصعوبة المقلب، حتى حصلت في النهاية على 175 ألف جنيه.

فيما كان نصيب الفنانة المعتزلة شهيرة 100 ألف جنيه، وكانت تعلم المقلب مُسبقًا، بل أنها اعترفت بذلك في تصريحات صحفية، ونفت وقتها ما تردد حول أن المقلب سيكون داخل "مقبرة".

وفي سياق متصل، حصلت الفنانة شيماء سيف على 150 ألف جنيه، والفنان أحمد فتحي على 200 ألف جنيه، واكتفى السيناريست تامر حبيب بـ75 ألف جنيه.

وتراوح أجر كل من "مصطفى حجاج، وسلوى خطاب، والكابتن رضا عبدالعال، والإعلامية ياسمين الخطيب" ما بين 150 و200 ألف جنيه>