ads

تطبيقات رياضية تساعدك على نمط حياة صحي

تطبيقات رياضية
تطبيقات رياضية


أحد أفضل الأنشطة التي تساعد الإنسان في الحصول على صحة جيدة، وتغيير نمط حياته للأفضل، هو المشي.

وأثبتت الأبحاث الحديثة أن المشي في المتوسط لمسافة 6000 خطوة في اليوم، مؤشر جيد على الصحة والجاذبية.

ومع انتشار الهواتف الذكية حول العالم، بات بإمكان التكنولوجيا أن توفر الكثير من الأدوات والتطبيقات المساعدة لأداء تلك الرياضة.

إذا كنت ترغب في تحقيق تقدم في ممارسة تمارين المشي، فإليك بعض التطبيقات الصينية التي تقدم أداء أفضل مع الهواتف الصينية لمساعدتك على تقديم أفضل ما لديك.

Joyrun

يركز هذا التطبيق على مساعدة الناس ليصبحوا عدائين أفضل. يمكن للمستخدمين إنشاء مجموعات قيد التشغيل والانضمام إليها وتكوين صداقات جديدة.

ويمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأنشطة لتحديد الأهداف، ويمكن لأولئك الذين يحققون هذه الأهداف الفوز بجوائز مختلفة.

كما يقدم نصائح مفيدة حول كيفية تجنب الإصابة ، مع مداخلات من المدربين لتبادل معارفهم.

Codoon

يمكن لهذا التطبيق تتبع أدائك سواء الجري أو المشي أو ركوب الخيل أو المشي لمسافات طويلة، وهو يحتوي على نظام أساسي اجتماعي نشط حيث يمكن للأشخاص مشاركة الصور ومقاطع الفيديو ، كما أنه يوفر برامج رياضية مختلفة تعتمد على المشي.

يمكن للمستخدمين أيضًا إطلاق أنشطتهم الخاصة، ودعوة الأشخاص في نفس المدينة للانضمام إليهم. للمستخدمين الذين يرغبون في الانخراط في مجموعة متنوعة من الأنشطة ، يوفر التطبيق برامج تمرين أخرى تركز على بناء عضلات البطن وعضلات الفخذ.

WeChat

يتضمن هذا التطبيق ميزة متكاملة تسمى WeChat Sports ، والتي تصنف خطواتك والخطوات التي يتخذها الأصدقاء كل يوم. كما يتيح للأشخاص "الإعجاب" بأداء أصدقائهم، ويظهر عدد الإعجابات اليومية التي يتلقاها الأشخاص طوال اليوم.

يمكن للمستخدمين اختيار أكثر من 10 أصدقاء لمتابعة أنشطتهم اليومية ومشاهدتها، على الرغم من أن الأصدقاء الذين يتابعونهم لن يتم إعلامهم.

لدى WeChat أيضًا برامج خيرية لمساعدة الفئات الضعيفة، مثل الأطفال المعاقين.

ويمكن للمستخدمين "التبرع بالخطوات" التي تحول المؤسسات إلى مبالغ حقيقية من المال يتم التبرع بها للبرامج الخيرية.