ads
ads

"ابو عقيل" يرد علي ازمة سحب الثقة ومياه مشطا والباعة الجائلين

عدلي ابو عقيل رئيس مجلس مدينة طما
عدلي ابو عقيل رئيس مجلس مدينة طما
بهاء الدرمللي
ads



أكد عدلي ابو عقيل رئيس مجلس مدينة طما في تصريحات خاصة ل "النبأ " أنه يراعي الله في عمله منذ أول  يوم تولي فيه المسئولية  في طما وأنه يبذل أقصي  ما في وسعه من أن تظهر مدينة طما في ابهي  صورة وأنه لا يدخر جهدا  في  هذا .



وأوضح عدلي ابو عقيل أنه لا يعرف السبب في حملة سحب الثقة منه التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية  خاصة وأنه لم يتولي  المسئولية  الا من حوالي ٤٠ يوم فقط ومع ذلك يحارب في كل الجبهات من أجل حل كل المشاكل التي يعاني منها المواطن في  طما  مشيرا إلي أنه يرحب بأي شكوي من أي مواطن وأنه يخصص أيضا ساعتين يوميا لسماع شكوي المواطنين ومكتبه  مفتوح للجميع .



وشدد عدلي إلي  أن  ضميره رقيب عليه إلي  جانب أن هناك جهات رقابية ومسئولين  يعلموا إذا  كان يعمل جيدا أو يقصر في  عمله مشيرا أنه عندما تولي المسئولية  في  طما  وجدها  تعاني من أزمات طاحنة وتحتاج لجهد كبير جدا وأنه مستعد لهذا الأمر .



وعن اتهامه بعدم النزول من مكتبه والتفاعل مع شكوي المواطنين أكد رئيس مجلس  مدينة  طما  أن  هذا الكلام غير صحيح وأنه ينزل باستمرار للشارع ولا يجلس في مكتبه المكيف كما يتصور البعض وأن  مشروعات في طما أو مشاكل لابد وان يراها بنفسه مشيرا إلي ينزل باستمرار في طما وزار مستشفي طما أكثر  من مرة كما نزل لقري الغرب إلي جانب أن مشروعات الرصف  كلها يتابعها  بنفسه .



وأشار ابو عقيل أنه فيما يتعلق بأزمة الطرق سيتم رصف بعض الطرق ولكن الأزمة أن هناك ميزانية محددة للطرق ولكن هناك دعم كبير سيأتي  في الفترة  المقبلة  لرصف  كل الطرق مشيرا إلي أن لجان متخصصة تتابع جودة الرصف ومع هذا نجد أن البعض يتحدث عن أن جودة الزلط  أو أمور اخري لا تتم بشكل جيد رغم أن من يقوم علي الرصف متخصصين .



وعن مشكلة مستشفي طما  تحدث ابو عقيل أن أعمال البناء في المستشفى جارية وغير متوقفة وأنه شاهد ذلك  بنفسه .



وعن مشكلة الباعة الجائلين  وعودتهم للشوارع من جديد وتركهم السوق الجديد المخصص لهم  شدد عقيل علي أنه عندما تولي المسئولية  لم يجد الباعة الجائلين  في السوق المخصص لهم وأن  هناك أزمة كبيرة وهي أن عدد الباعة الجائلين  ٤٠٠ بائع  في  حين أن البكيات  في السوق ٧٥ فقط مشيرا إلي أنه سيتم ردم ترعة طما وعمل سوق كبير جدا يستوعب كل الباعة الجائلين  وسيتم انهاء هذه الأزمة تماما.



وعن أزمة المياه في مجلس قروي مشطا كشف رئيس مجلس مدينة طما أن المشكلة التي حدثت اثناء تشغيل مرشح السكساكة من جانب الشركة المنفذة  للمشروع  وحدث أكثر من انفجار في المواسير ورغم ذلك قمنا بالتواصل مع شركة المياه وتم إنهاء أكثر من أزمة مشيرا إلي أنه سيتم خلال يومين أو أكثر قليلا  معالجة كل هذه الأزمات رغم أن  المشكلة ليس لمجلس المدينة دخل بها .



وشدد رئيس مجلس مدينة طما أنه تم الحصول  علي  تخصيص أرض  ل ١٢مدرسة في طما إلي جانب أنه تم إنهاء أزمة مدرسة معطلة  في مشطا وسيتم افتتاحها  خلال ايام بعد الحصول علي موافقة هيئة  الأبنية التعليمية 



وأكد عدلي أنه سيتم عمل حديقة كبيرة بطما كما أنه سيتم تركيب حوالي ٥٠٠٠ عمود  بلمبات  ليد في طما والقري  التابعة لها  ومدينة صناعية في الغرب ونقل كل الورش  وتصليح السيارات وكل الأمور الاخري  مشددا علي انه يعد أهالي طما بأنها  ستكون مدينة علي اعلي مستوي لان طما عانت كثيرا