ads
ads

أحمد سيد أحمد من ضربة الفاس فى طنطا لبطولة العرب فى كمال الاجسام

أحمد سيد أحمد
أحمد سيد أحمد
أحمد عادل

أحمد سيد أحمد يحمل
أحمد سيد أحمد يحمل شهادة التقدير مع عبد المنعم سعودى


انا فلاح من مركز اخناواى ،  التابع لطنطا بالغربية ، بهذه الكلمات تحدث احمد سيد احمد عبد الدايم ، الرباع المصرى ،الذى قدم اوراق اعتماده كبطل واعد في البطولة العربية لكمال الاجسام ، التى أقيمت في أسيوط تحت إشراف الأتحاد العربى ، برئاسة الدكتور عادل فهيم ، حيث نجح ابن طنطا فى الحصول على المركز الرابع وشهادة تقدير من لجنة التحكيم لمستواه  المتميز في اول ظهور دولى .

وكان اول قرار من الدكتور عادل فهيم ، رئيس الاتحادين المصرى والعربى ، بضم أحمد سيد احمد للمنتخب الوطني ، وتم لمجموعة الغربية التى يشرف عليها عبد المنعم سعودى .

احمد سيد قال : ان بدايتى عندما كان عمرى  14 سنة اعتمد على  ضرب الفاس عن طريق شغلى فى الارض لتقوية عضلاتى بعدها تعرفت بالصدفة  على الكابتن سمير جاد  ، زميل الشحات مبروك ، والذى تبنانى مضيفا انه نجح فى الحصول على بطولة الغربية للناشئين ومن بعدها بطولة الجمهورية والدرجة الأولى .

حتى وفقه الله فى الاشتراك في البطولة العربية بأسيوط .

وكشف احمد سيد احمد ، انه اشترك في البطولة بعد تسديد الاشتراك الذى اقترضه من العمل .

واكد النجم المصري ابن طنطا ، انه يعتمد على  مشاهدة فيديوهات رونى كولمان  الذى يعتبره مثله الاعلى فى اللعبة ، حيث يؤدى تدريباته باحد مراكز الجيم ببلدته اخناواى ، مشيرا إلى تغذيته تعتمد على البطاطس والبطاطا والموز والارز والسلطة والقهوة التى تعوض ما يفقده من سعرات حرارية .

وقال انه يتمنى ان يجد شركة لرعايته حتى يحصل على كورس غذائى خاصة ان علبة المكملات الغذائية  يصل سعرها  الى حوالي 2000 جنيه مشيرا إلى انه يعوضها بالعصائر الطبيعية خاصة الموز حيث يتناول 4 وجبات يوميا .

وحرص البطل العربي الجديد لكمال الأجسام ، على توجيه الشكر الى الدكتور عادل فهيم الذى قرر ضمه لصفوف المنتخب الوطني مع توجيه الشكر للكابتن عبد المنعم سعودى ، الذى اعاد  اكتشافه وقدمه للمنتخب وتعهد برعايته .
أحمد سيد أحمد من
أحمد سيد أحمد من
الدكتور عادل فهيم
الدكتور عادل فهيم
أحمد سيد أحمد من

ads