رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من جديد.. بسمة وهبة تشعل الحرب بين سمية الخشاب وأحمد سعد

أحمد سعد وسمية الخشاب_
أحمد سعد وسمية الخشاب_ أرشيفية


وصفت الفنانة سمية الخشّاب طليقها أحمد سعد بالكلب، ردا على اتهامه لها بسرقة شقته وخداعه، بعد مشاكل بينهما أدت لانفصالهما.

وقالت "سمية" عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"،  مخاطبة طليقها: "قل ما شئت، السكوت عن اللئيم جواب، لست عديمة الجواب ولكن الأسد لا يرد على الكلاب".

ثم نشرت "سمية" منشورًا أخر وقالت:" أحمد سعد أنا مش هارد عليك احترامًا للعلاقة الروحانية اللي كانت بنا اللي كانت كلها حب واحترام للعيش والملح بس هتتحاسب على الكلام دة أنت والزميلة بسمة اللي ماعندهاش وقت غير إنها تتدخل في خصوصيات الناس وتشوه صورتهم قدام الجمهور المحترم عشان كدة إن ليا حق أرفض أطلع في برنامج غير محترم زي دة، أنا أكيد هارد عليكم ودة من حقي لأن الساكت عن الحق شيطان أخرس ومع إحترامي للجمهور والناس مش أي حاجة تتقال نصدقها، في كلام يتقال صدق وفي كلام كدب بس الصح صح والغلط غلط إن شاء الله هاوضح دة في رد قريباً جدا من إتهام في حاجات انا ماعملتهاش .. الله يسامحكم".

وجاء رد سمية، على تصريحات سعد الأخيرة حول أسباب الطلاق في برنامج شيخ الحارة مع الإعلامية بسمة وهبة، والذي قال فيها: "هي ضحكت عليا وأنا أمنت لها بكل ما أملك وأنا كنت محتاج لها في هذه الفترة".

وأوضح: "اشتريت منزلًا وكتبته باسمها على أن تنقل ملكيته له لاحقًا، وعندما طلبت منها نقل الملكية رفضت".

وأفصح أحمد سعد لمقدمة البرنامج بسمة وهبة، أن من بين أسباب طلاقه من سمية الخشاب، هو أنها "احتفظت بالشقة التي كان اشتراها لهما، بعدما كتب ملكيتها لها، وذلك بحجة أنه يرفض أن تكون له أي علاقة بالبنوك أو حسابات فيها، ورفضت إعادتها مرة أخرى" على حد قوله.

وقال: "بعد أن بدأت في سداد جزء كبير من أقساط الشقة، طلبت من سمية الخشاب أن تكتب ملكيتها لي ولكني فوجئت برفضها لطلبي، وعرضت على أن تحصل عليها مقابل دفعها لي شيك بربع ثمنها".

كذلك اتهم أحمد سعد سمية الخشاب بسرقة  لحن أغنية "قلبي يا ناس" منه وقال إنها استغلت فترة خلاف بينهما، وذهبت بنفسها للشهر العقاري وتنازلت لنفسها عنه وأطلقت عليه اسم "سوكا".