رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسالة محافظ أسوان إلى مؤسسات المجتمع المدنى.. اعرف المناسبة

النبأ

أشاد اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، بالتكافل والتكاتف المجتمعى بين الوزارات والجهات التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدنى لتوفير الإحتياجات من السلع الأساسية والغذائية للأسر الأكثر إحتياجاً ومحدودى الدخل، وذلك خلال شهر رمضان المبارك وهو الذى يؤكد على حرص أبناء المحافظة للسعى نحو العمل الخيرى البناء وروح التلاحم التى تسود بين الجميع.

فتم توزيع الألاف من الشنط الرمضانية والكراتين المعبأة بالسلع الغذائية، بجانب توزيع أطنان من اللحوم على الأرامل والمطلقات ومحدودى الدخل ، علاوة على تنظيم موائد الرحمن داخل المدن والقرى.

ومن جانبه أوضح الشيخ محمود قناوى، وكيل وزارة الأوقاف بأسوان، بأن الوزارة قامت بتوريد 4 ألاف شنطة رمضانية تضم بعض السلع الأساسية لتوزيعها على الأسر الأكثر إحتياجاً داخل الأحياء السكنية والقرى والمناطق النائية وذلك من خلال برنامج زمنى يستهدف هذه المناطق.

فيما أكد الأحمدى الوكيل، وكيل وزارة التضامن الإجتماعى، بأن هناك تنسيق بين المديرية ومؤسسات المجتمع المدنى وفى مقدمتها الأورمان ومصر الخير ورسالة والمنار، وأيضاً محمد النادى بإدفو، بالإَضافة إلى جميعات تحفيظ القرآن، موضحاً بأنه جارى توزيع ألف كرتونة تضم مواد غذائية، بجانب 45 طن لحوم مجمدة من خلال برنامج زمنى وتوزيع على المناطق المستهدفة وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية وتنمية المجتمع المنتشرة فى القرى والمدن والمناطق النائية.