رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد حديثها عن أدوار الإغراء.. لقاء الخميسي ترد على «حفلة» الهجوم الناري عليها (صور)

لقاء الخميسي_ أرشيفية
لقاء الخميسي_ أرشيفية


أعربت الفنانة لقاء الخميسى عن حزنها الشديد من بعض متابعيها عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"؛ لاسيما بعد التطاول عليها والإساءة لشخصها ووصفها بصفات غير حقيقية، مؤكدة أن بعض الكومنتات التى إن دلّت على شيء فإنها تدل على تدنى النفسيات.

وأضافت قائلة:" أنا مش قادرة أصدق إن فى ناس لسه لحد النهاردة بتعتقد إن الأسلوب المتدنى ده بيشعرهم بالراحة النفسية ولأنهم سود من جواهم".

وأضافت لقاء: "أنا بحب وأحترم كل أصدقائنا المهذبين اللى بيؤمنوا أن الكلمة تعنى الكثير عن صاحبها، شكرا لأصدقائى اللى بعتولى رأيهم، بحبكم وبقدركم واحترمكم لآخر مدى".

فيما تضامن المئات من متابعى "لقاء" ضد هذه الفئة القليلة مطالبين أن تتجاهل هؤلاء المتطفلين وإغلاق التعليقات، وقال أحد المتابعين: "ميستهلش تركزى مع النوعية دى، والله انتى جميلة وكل الناس بتحبك فعلا"، فيما قالت أخرى: "متزعليش ولا تهتمى، ناس فاضية ونفوسهم وحشة".

وكانت لقاء الخميسى، صرحت مؤخرا وقالت إنها لا تجيد القيام بأدوار الإغراء فى التمثيل، مشددة على أنها لم تقم بمثل هذه المشاهد فى السابق مطلقاً، وقالت خلال برنامج "حفلة 11" مع سمر يسرى:"أنا بتكسف ومش بعرف أعمل أدوار إغراء.. حبيبى يا جوزى والله غلبان جداً "، لافتة إلى أن مثل هذه المشاهد تتطلب أمور لا تجيدها.

وأشارت لقاء الخميسى، خلال اللقاء، أن والدتها "آشورية" ومازالت مرتبطة بالحضارة واللغة الآشورية، كاشفة أن الآشورية حضارة كبيرة لديهم لغة وتاريخ مثل الفراعنة، وتابعت: "أنا نص مصرية ونص آشورية.. وأكثر ما يميز الحضارة المصرية والآشورية أن دماغهم صعبة أوى وأقوياء جداً وعلى النقيض جداً يعمهم الحنين.. أنا بسمع الأغانى الآشورية بس مش بعرف أغنى معاهم".

وأجابت لقاء الخميسى، على سؤال "هل أنت مظلومة فى الوسط الفنى أم لا؟"، قائلة: "زمان كنت بحس أنى مظلومة لكن الآن لا.. كلما كبر الشخص ونضج تتغير نظرته فى الحياة".