رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«بوتاجاسكو»: توفير مستودعات استراتيجية لخدمة المواطنين بالمحافظات

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة


وضعت شركة بوتاجاسكو، خطة تعتمد بشكل أساسي على تأجير المستودعات القائمة بالفعل والمملوكة للمحافظات، بالإضافة إلي توفير مستودعات استراتيجية لخدمة المواطنين بمختلف المحافظات.

وشرع المهندس رأفت عبد الهادي، رئيس الشركة، والوفد المرافق له في عقد سلسلة من اللقاءات مع المحافظين لبحث سبل التعاون وكيفية استغلال تلك المستودعات في عملية توصيل الأسطوانات للمواطنين كهدف أساسي للشركة، بالإضافة إلى تخصيص بعض الأراضي التي تصلح كمخازن استراتيجية للشركة.

بدأت تلك اللقاءات بتاريخ 18 /1/2019 بزيارة لمحافظ الأقصر المستشار مصطفي ألهم، حيث تم توقيع عقد بين الشركة المصرية لنقل وتوصيل الغاز (بوتاجاسكو) ومحافظة الأقصر لاستغلال مستودع أسطوانات البوتاجاز والتابع للمحافظة بكامل حصته والكائن في قرية الحبيل – مركز ومدينة البياضية – محافظة الأقصر وتم بدء تشغيل المستودع بتاريخ 1/4/2019 لصالح شركة بوتاجاسكو.

وكانت ثاني تلك الزيارات لمحافظة الإسكندرية بتاريخ 4/3/2019 حيث عقد المهندس رأفت اجتماع مع محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه، حيث استقر الطرفان من خلال الاجتماع المنعقد إلى موافقة مبدئية من قبل المحافظة على تخصيص أرض بديلة خلف جراج النقل العام بالمنشية الجديدة.