رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الضحية صديقة ابنته».. حارس عقار يهتك عرض طفلة في البساتين

هتك عرض طفلة _ أرشيفية
هتك عرض طفلة _ أرشيفية


تجرد رجل خمسيني من كل المشاعر الإنسانية وأقدم على هتك عرض طفلة لم تتجاوز بعد 12 عامًا، يعمل حارس عقار، بمساكن التعاونيات بمنطقة عزبة الورد بالبساتين.

واستغل المتهم خوف الطفلة من الكلاب في الشارع أثناء ذهابها لإحضار الأفطار لأشقائها من إحدى المطاعم، فنادى عليها حارس العقار وأدخلها العقار وبدأ في هتك عرضها غير عابئا بصراخ واستغاثات الضحية.

وكانت البداية عندما تلقى المقدم على فيصل رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بلاغا من والد الطفلة «ب. م»، 11 سنة، يتهم فيه «م. ق. م. س»، 51 سنة، حارس عقار، ومقيم ابوصير مركز الواسطى _ بني سويف _ بهتك عرض ابنته بمساكن التعاونيات بمنطقة عزبة الورد بدائرة القسم.

وأضاف المبلغ أنه أثناء ذهاب ابنته إلى إحدى المطاعم لإحضار الافطار لاشقائها في الساعة الثامنة صباحا، هاجمها مجموعة من الكلاب في الشارع واستغل المتهم خوف الطفلة منهم فنادى عليها وادخلها العقار الذي يعمل به وهتك عرضها.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث القسم إلى صحة ما ورد في البلاغ، وتم ضبط المتهم، واقتياده إلى ديوان القسم.

وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات التي باشرها كيرلس وجيه، وكيل نيابة البساتين الجزئية، عن أن المتهم متزوج، ولديه ثلاثة بنات وولد، وتبين أن أصغرهم بناته صديقة المجني عليها.
 
وقرر وكيل نيابة البساتين، برئاسة المستشار تامر عاشور، رئيس النيابة، والمستشار أحمد عمران، مدير النيابة، وبإشراف المستشار سمير حسن، المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمت هتك عرض طفلة حال كونها لم تتجاوز بعد 12 سنة.