رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الغربية يفتتح معرض «أهلًا رمضان» بطنطا

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح


افتتح اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية، معرض أهلا رمضان بأرض البوريفاج بمدينة طنطا والذى يضم 25 جناح لعرض جميع أنواع السلع التموينية الأساسية من أرز وسكر وزيت وألبان وجبن وجميع أنواع البقوليات والمنظفات واللحوم الطازجة والمجمدة والخضروات والفاكهة وجميع مستلزمات الشهر المعظم بأسعار تنافسية مع الأسواق الخارجية.

وتفقد المحافظ أجنحة المعرض للاطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والتأكد من جودتها وانخفاض أسعارها وإلتقى بالمواطنين وأدار معهم حواراً مفتوحاً للتعرف على آرائهم حول الأسعار الموجودة بالمعرض والذى تم إنشاؤه خصيصاً لخدمة محدودي الدخل تيسيراً عليهم حيث أكدوا أن الأسعار فى متناول الجميع وأقل من الأسعار فى الأسواق والمحال الخارجية.

وأوضح محافظ الغربية للبائعين أن المحافظة حريصة على تقديم جميع سبل الدعم لهم حرصاً على توفير منتجات ذات جودة جيدة وبأسعار تنافسية بمقارنتها بالأسعار فى الخارج.

وأكد تخفيض هامش الربح بما يتناسب مع مصلحة الجميع وتخدم محدودى الدخل ووجه العارضين بتنويع المعروضات والأسعار حتى تناسب جميع الفئات موجهاً مديرية التموين ومباحث التموين بالمرور الدائم على المعرض لمتابعة جوده المعروضات والتأكد من الإلتزام بالأسعار التنافسية. 

ووجه محافظ الغربية جميع العارضين بالإلتزام بوضع الأسعار على المنتجات قبل وبعد التخفيض مؤكداً أنه سيقوم بالمرور المفاجئ على المعرض بصفة دورية للتأكد من إلتزام العارضين بالجودة والأسعار المناسبة.

والجدير بالذكر أن إجمالى عدد المنافذ الثابتة بالمحافظة 204 منفذ والمتحركة 52 منفذ تجوب جميع قرى وعزب المحافظة، بالإضافة إلى إقامة 10 معارض أهلاً رمضان على مستوى مراكز المحافظة، وذلك فى إطار استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم وأعياد الأخوة المسيحيين.