رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الداخلية»: انتشار مُكثف لقوات الشرطة لتأمين عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية

وزير الداخلية - أرشيفية
وزير الداخلية - أرشيفية


شهد مختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية إجراءات تأمينية واسعة النطاق، وانتشار مُكثف للقوات بمحيط لجان التصويت لتأمين المواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم على التعديلات الدستورية.

وواصل مديرو الأمن والقيادات الأمنية والمستويات الإشرافية المرور على الخدمات الأمنية والتأكيد عليهم باليقظة التامة وحسن معاملة المواطنين ومراعاة البعد الإنسانى خاصة مع كبار السن والمرضى وذوى الإحتياجات الخاصة باتخاذ العديد من الإجراءات للتيسير على المواطنين غير القادرين على الحركة الراغبين فى الإدلاء بأصواتهم بلجان الاستفتاء من خلال توفير كراسى متحركة بكافة مقار اللجان والتيسير عليهم حال إدلائهم بأصواتهم.
 
واضطلع قطاع حقوق الإنسان بالتنسيق مع جميع فروع أقسام حقوق الإنسان ومكافحة جرائم العنف ضد المرأة بمديريات الأمن المختلفة بتلبية مُلتمس المواطنين من كبار السن والمرضى وذوى الإحتياجات الخاصة غير القادرين على الحركة، باصطحابهم من محال إقامتهم للإدلاء بأصواتهم وإعادتهم لمساكنهم مرة أخرى.

يأتي ذلك نفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بانتشار مكثف لقوات الشرطة لتأمين عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، ومساعدة كبار السن والمرضى وذوى الإحتياجات الخاصة فى الوصول إلى اللجان، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين المواطنين والمنشآت الهامة والحيوية خلال عملية الاستفتاء.