رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نقيب الفلاحين: أدعو كل المصريين وخاصة الفلاحين للمشاركة في الاستفتاء

النبأ

من محافظة الجيزة  مدرسة الشهيد هشام شتا، أدلى الحاج حسين عبدالرحمن أبوصدام نقيب عام الفلاحين، بصوته في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية.

 

وقال "أبوصدام"، إن  جموع الفلاحين الذين  يزيدوا على الخمسين  مليون نسمة ويملكون ما يزيد عن 20 مليون صوتا انتخابيا بينهم 10 ملايين صوت للفلاحات على الأقل يتوافدون بكثافة من الساعات الأولى من الاستفتاء على جميع اللجان بجميع أنحاء الجمهورية وتوقع أن يدلي أكثرية  الفلاحين بنعم للتعديلات الدستورية. 

 

وأوضح أن الدافع الأساسي الذي  يدفعهم لذلك حبهم الشديد للوطن ولأنهم هم  اول من  طالبوا بهذه التعديلات حبا في الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

وأضاف نقيب عام الفلاحين،  أن من الدلالات الكبيرة على ذلك كثرة أعداد المتواجدين أمام اللجان حتى قبل بدء عمل اللجان وكثرة المؤتمرات التي أقامها الفلاحون واللافتات التي ملأت القرى والميادين، قائلا: "إنني ما زلت أدعو كل المصريين وخاصة الفلاحين  للنزول والمشاركه في الاستفتاء  لان ذلك هو الضمانه الحقيقيه للاستقرار والأمن للايام القادمه وان عدد المشاركين الكثيف هو ابلغ رد للمشككين في وعي الشعب بأهمية هذه التعديلات و حبه الشديد وإيمانه  بقياداته".

وأشار إلى أن الوجود أمام اللجان بكثافة يرهب الأعداء ويقطع ألسنة المغرضين الذين دوما ما يريدون عرقلة أي تقدم لبلدنا الحبيب ويشككون في كل الإنجازات بغية إثارة البلبلة وإحباط المصريين.

 

وأكد أن هذه التعديلات هي معركة فاصلة وبانتصار الشعب فيها تبدأ مرحلة جديدة في التنمية على أرض ثابتة تعود بالخير على كل المصريين.