رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«خناقة حريمي» في الشرقية تنتهي داخل غرفة الإعدام.. اعرف التفاصيل

غرفة الإعدام - أرشيفية
غرفة الإعدام - أرشيفية



قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، وعضوية المستشارين أسامة الحلواني، وعبد الرحمن شتلة، بأمانة سر تامر عبد العظيم، وفلبس صبحي، بمعاقبة شخصين بالإعدام شنقًا، وسجن آخر ثلاثة سنوات؛ لاتهامهم بقتل جارهم.



بدأت وقائع القضية رقم «31405» جنايات مركز بلبيس لسنة 2015، بتلقي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد ورود إشارة من مستشفى بلبيس العام، بوصول «سعيد. ع. م» 38 سنة، عامل بمصنع بالعاشر من رمضان، جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري وطعنة بالصدر.



على الفور انتقل المقدم أحمد العزازي، رئيس مباحث المركز، وبجمع المعلومات وإجراء التحريات اللازمة، تبين أن وراء إحداث إصابة المتوفي كل من «أحمد. ع. ف. ع» 18 سنة، نجار موبيليا، ونجل عمه «محمد. أ. ف. ع» 19 سنة، نجار، مقيميان مركز بلبيس، وشقيقه «محمود».




وأضافت التحريات قيام المتهمين بالتعدي على المجني عليه من الخلف أثناء قيادته دراجة نارية وإصابته بطلق ناري، بسبب خلافات الجيرة وحدوث مشادات بين السيدات من الجانبين.




بإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبط المتهمين الثلاثة، وبعرضهما على النيابة العامة، تقرر إحالتهم لمحكمة الجنايات التي قضت بالحكم المُتقدم.