رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ القليوبية يبحث مع النواب خطة حث المواطنين على المشاركة الإيجابية في الاستفتاء

محافظة القليوبية
محافظة القليوبية

عقد  الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، اجتماعا بموظفي ديوان عام المحافظة، لتحفيزهم على المشاركة الإيجابية في الاستفتاء على الدستور.

وأكد المحافظ، خلال الاجتماع بالموظفين، على أهمية المشاركة في الاستفتاء على الدستور باعتباره واجب وطني على الجميع، مشيرا إلى أهمية ذلك في دعم مكانة مصر عالميا في ظل الظروف والتحديات الداخلية والخارجية.

وأضاف المحافظ، أن العاملين في الدواوين والمصالح الحكومية لهم دور في تحفيز أسرهم وأولادهم وتشجيعهم علي المشاركة والإدلاء بأصواتهم الإستفتاء، لتكون رسالة للعالم أجمع أن شعب مصر العظيم يحترم المؤسسات ويعلي من شأن الدستور وتطبيق احكام القانون.

كما عقد محافظ القليوبية، اجتماعا مع عدد من السادة أعضاء مجلس النواب لمناقشة الإستعدادت وخطتهم لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية بالإستفتاء علي الدستور 2019 وتكثيف الحشد أمام اللجان لإظهار مصر بصورة لائقة أمام العالم بأكلمه لاستكمال مسيرة التنمية وبناء مصر الحديثة.

وعرض النواب خطة دوائرهم خلال الأيام الثلاثة التي سيتم الإستفاء علي الدستور خلالها عن طريق توفير كل ما يلزم من وسائل مواصلات للناخبين وعمل مسيرات لتحفيز للمشاركة كونه واجب وطني في هذه المرحلة الهامة من تاريخ مصر مؤكدين أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحصد القليوبية المراكز الأولى في نسب المشاركة.