ads

«المستقبل للتنمية» تتعاقد مع «شهاب مظهر» لتطوير خدمات مستقبل سيتي

عصام ناصف وشهاب مظهر
عصام ناصف وشهاب مظهر
محمد عرابي

أعلنت شركة المستقبل للتنمية العمرانية المطور العام لمشروع «مستقبل سيتى» توقيع اتفاق مع مكتب المهندس «شهاب مظهر» المعمارى لتطوير محور مركز خدمات المدينة لإثراء الحياة الاجتماعية وخلق روح وشخصية لـ«مستقبل سيتى».

وأكد المهندس عصام ناصف، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن التعاقد مع المهندس شهاب مظهر هو إضافة قوية لفريق عمل المكاتب الاستشارية الكبرى المتعاقدة مع شركة المستقبل، خاصة أن مكتب «شهاب مظهر» أحد أكبر مكاتب التصميم والتخطيط واللاندسكيب بالسوق المصرية.

وأكد "ناصف"، أن هذا التعاقد هو استكمال لسلسة التعاقدات الناجحة التى أبرمتها شركة المستقبل مع كبرى المكاتب الاستشارية بمختلف التخصصات مثل (AAW Consulting Engineering-ECG - SHAKER–SPACE–Badayel Energy Solutions–ACE Project Management–ICE ) وغيرها من كبرى المكاتب الاستشارية.

وأعرب المهندس شهاب مظهر، عن سعادته بهذا التعاقد، قائلا: إن نطاق العمل وفقا للتعاقد بين الطرفين يهدف لخلق شخصية متفردة لـ«مستقبل سيتى» من خلال تخطيط مركز خدمات المدينة بمساحة 1000 فدان، وإعداد مخطط مطور لمركز المدينة بالمرحلتين الأولى والثالثة بمساحات 150 فدانا و250 فدانا على التوالى، بهدف تكامل الأنشطة السكنية والخدمية الجارى تنميتها وتطويرها بهذه المراحل وخلق جو عام يتكامل مع تصميمات مطورى «مستقبل سيتى».

جدير بالذكر أن مكتب المهندس «شهاب مظهر» له خبرة متميزة فى هذه الأعمال، ونفذ العديد من التصميمات المتميزة سواء كانت وضع المخطط العام أو اللاندسكيب أو التصميمات الداخلية للعديد من المشروعات الكبرى مثل هاسيندا باى وهاسيندا وايت، وسى شيل، وبالم هيلز.