ads
ads

«لو موبايلك اتسرق هتلاقيه معاهم».. القبض على أخطرعصابة لسرقة الهواتف في شبر الخيمة

سرقة الهواتف - أرشيفية
سرقة الهواتف - أرشيفية
منى زاهي
ads

أمرت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة بحبس أفراد عصابة لسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالشوارع 4 أيام على ذمة التحقيق. 

وكشفت التحقيقات، عن أن المتهمين من محافظات القاهرة والشرقية تخصصوا في سرقة الهواتف المحمولة الخاصة بالمواطنين أثناء سيرهم مستغلين مركبة "توك توك" في ارتكاب جرائمهم. 

واعترف المتهمون، خلال التحقيقات التي أجريت معهم بارتكاب العديد من حوادث السرقة بمختلف المناطق بمنطقة قسم ثان شبرا الخيمة، مؤكدين أنهم احترفوا مهنة السرقة لاحتياجاهم إلى المال قائلين: "كنا بنسرق علشان الفلوس". 

وبتطوير مناقشة المتهمين عن نشاطهم الإجرامي، أرشدوا عن ضبط 10 هواتف محمولة قاموا بالاستيلاء عليها من أصحابها عن طريق المغافلة والخطف. 

وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة يفيد تلقيه معلومات سرية بقيام "كامل ع ك - عاطل - مطلوب التنفيذ عليه في حكمي حبس سرقة من محافظة الشرقية"، و"سيد ع س - عاطل"، و"نصر ع م - عاطل - من محافظة القاهرة"، بتكوينهم تشكيلا عصابيا فيما بينهم تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الهواتف المحمولة من المواطنين بالطرق العامة بأسلوب المغافلة. 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين بأكمنه أعدت لذلك حال استقلالهم مركبة "توك توك" قيادة الثانى وبحوزتهم ( 2 ) هاتف محمول.

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات، أقروا بصحتها، وأن الهواتف المحمولة المضبوطة بحوزتهم من متحصلات السرقة ومركبة التوك توك المستخدمة في ممارسة نشاطهم الإجرامي.