رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل فتح باب الإعارة والنقل بعدد من شركات قطاع البترول

العاملين بقطاع البترول
العاملين بقطاع البترول


أعلنت 3 شركات قطاع بترول كبرى، فتح باب الإعارة و النقل من بين العاملين بالشركات الشقيقة بقطاع البترول، وفقا للشروط والتخصصات المطلوبة، على أن يتم التقديم من خلال بوابة تواصل الخاصة بالعاملين بقطاع البترول.

بدايةً؛ أعلنت شركة الحمرا أويل عن احتياجها للتعيين عن طريق الإعارة تمهيداً للنقل من الشركات الشقيقة بقطاع البترول للوظائف التالية:

- طبيب بشري للعمل بالمركز الرئيسي بالإسكندرية بالشروط التالية:

– أن يكون من قاطني محافظة الإسكندرية.

– خبرة لا تزيد عن 9 سنوات.

- أخصائي أمن إداري للعمل بالمركز الرئيسي بالإسكندرية بخبرة لا تزيد عن 6 سنوات.

- عدد (2) أخصائي أمن إداري للعمل بحقول العلمين بنظام 7 أيام عمل و7 أيام راحة أو وفقاً لجدول التشغيل المعد بالموقع وذلك بخبرة لا تزيد عن 6 سنوات.

وعلى من يرغب في التقدم لشغل إحدى الوظائف المذكورة وتنطبق عليه الشروط، يرجي ملئ الاستمارة في موعد أقصاه 24 إبريل 2019 وذلك بالضغط على الرابط التالي :الاستمارة متواجدة على موقع تواصل الخاص بالعاملين بقطاع البترول.


كما أعلنت شركة النيل لتسويق البترول عن احتياجها، للتعيين عن طريق الإعارة تمهيداً للنقل من الشركات الشقيقة بقطاع البترول للوظائف التالية:

-عدد 27 حارس أمن بمنطقة أسيوط.

- عدد 4 حارس أمن بمنطقة سوهاج.

- عدد 5 حارس أمن بمنطقة القاهرة.

- عدد 2 حارس أمن بمنطقة الوجه البحري.

- حارس أمن بمنطقة بورسعيد.

- حارس أمن الغردقة.

الشروط:
-مؤهل متوسط لجميع الوظائف المطلوبة.

-خبرة لا تتعدى 6 سنوات لجميع الوظائف المطلوبة.

وعلى من يرغب في التقدم لشغل إحدى الوظائف المذكورة وتنطبق عليه الشروط، يرجي ملئ الاستمارة في موعد أقصاه 24 إبريل 2019 وذلك بالضغط على الرابط التالي :الاستمارة عبر موقع تواصل الخاص بالعاملين

كما أعلنت شركة عجيبة للبترول، إحدى شركات قطاع البترول، حاجتها للتعيين عن طريق الإعارة؛ تمهيدا للنقل من الشركات الشقيقة بقطاع البترول الوظائف التالية:
- عدد 20 مهندس ميكانيكا.

- عدد 26 مهندس كهرباء.

- عدد 24 مهندس أجهزة وآلات دقيقة.

- عدد 4 مهندس مدني.

- عدد 12 مهندس كيمياء (أمن صناعي – محطة المعالجة).

- عدد 10 كيميائي حاصل على بكالوريوس علوم (معامل زيت ,الغاز).

الشروط:

- خبرة لا تتعدى 6 سنوات لجميع التخصصات.

- التخصصات المطلوبة ستعمل بحقول الشركة بنظام الورديات (Back to Back) وسيتم توزيعها على جميع مواقع الشركة (مليحة، ظريف، الفرس، الرمل، أجهار، جنوب غرب مليحة، محطة الغاز).

وعلى من يرغب في التقدم لشغل إحدى الوظائف المذكورة وتنطبق عليه الشروط، يرجي ملئ الاستمارة في موعد أقصاه 21 إبريل 2019 وذلك بالضغط على : الاستمارة علما بأنه لابد وأن يكون هناك بريد الكتروني على تواصل حتى يتمكن من التسجيل.