ads

منافسة قوية بين المطربين على تترات مسلسلات رمضان

شيرين
شيرين
ترنيم محمد


أصبحت الخريطة المبدئية لمسلسلات الموسم الرمضاني واضحة بشكل كبير، بعدما أعلن العديد من صناع هذه المسلسلات عن تفاصيلها، وسط استعدادهم للانتهاء من تصويرها، على قدم وساق، قبل حلول الشهر الكريم.

ولم يعد شهر رمضان مجالًا للمنافسة بين الممثلين وحدهم، لكن أصبح للمطربين أيضًا نصيبًا خاصًا من هذه المنافسة؛ إذ يقدمون تترات المسلسلات، التي تعرض خلال هذا الشهر.

وحسم بعض المنتجين موقفهم باختيار النجوم، الذين سيقدمون هذه التترات، بعد تعاقدهم معهم بشكل رسمي، فيما تريث البعض الآخر ولم يعلن عنهم حتى الآن.

البداية مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي تشارك في الموسم الرمضاني بغنائها تتر المسلسل اللبناني "خمسة ونص" للفنانة نادين نجيم والفنان قصي الخولي، وذلك بعد تقديمها "شارات" عدة مسلسلات بالمواسم السابقة؛ ومنها: أغنية مسلسل "طريقي"، وأغنية "مشاعر" لمسلسل "حكاية حياة".

كذلك يقدم الفنان أحمد شيبه تتر مسلسل "زلزال" للفنان محمد رمضان، ليسجل التعاون الثاني بينهما؛ بعدما قدم "شيبه" أغنية مسلسل "نسر الصعيد"، الذي عُرض بالسباق الرمضاني الماضي.

أما الفنان محمد منير؛ فـ يغني تتر مسلسل "ولد الغلابة" للفنان أحمد السقا، ومن المقرر أن تكون أغنية من الطراز الصعيدي، لتتناسب مع طبيعة المسلسل، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع عادل حقي.

ويعقد "الكينج"، خلال الفترة الحالية، اجتماعات مُكثفة، مع الشركة المنتجة للمسلسل، لاختيار الأغنية المناسبة.

في سياق متصل، تخوض الفنانة نوال الزغبي، للمرة الثالثة، المشاركة في تجربة غناء تترات مسلسلات رمضان؛ وتقدم تتر مسلسل "بروفا" للفنان أحمد فهمي، وذلك بعد نجاحها في تقديم أغنية "الناس العزاز" لمسلسل "لأعلى سعر" للفنانة نيللي كريم، وأغنية مسلسل "كاراميل" للفنانة ماجي بوغصن.

من جانبه، يغني الفنان حمادة هلال تتر مسلسله "ابن أصول"، والذي يشاركه في بطولته كل من: "أيتن عامر، ورانيا منصور، وحمزة العيلي، ومحمد نجاتي، وأحمد حلاوة، وسوزان نجم الدين"، وهو إخراج محمد بكير.