رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معاقبة سائق بتهمة الإتجار في «الهيروين» بدار السلام.. اعرف التفاصيل

ضبط متهم - أرشيفية
ضبط متهم - أرشيفية


قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة سائق يالحبس سنة مع الشغل لاتهامه بحيازة وإحراز مواد مخدرة بقصد الإتجار والتعاطي بمنطقة دار السلام.

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 9939 لسنة 2018 جنح دار السلام عن قيام المتهم «أحمد سعيد على سعيد، 32 سنة سائق ومقيم بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بإحراز بقصد الإتجار والتعاطي جوهر مخدر الهيروين في غير الحوال المصرح بها قانونيا.

وتعود أحداقث الواقعة إلى شهر أغسطس من العام 2018 الماضي أثناء مرور الرائد أحمد سليم معاون مباحث قسم شرطة دار السلام، لتفقد الحالة الأمنية بشارع الفيوم تبلغ له من أحد المواطنين بقيام المتهم المذكور بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة بشارع أبو أشرف بدائرة القسم.

وتوجه معاون مباحث القسم والقوة المرافقة له إلى شارع أبو أشرف وتبين صحة البلاغ وقيام المتهم المذكور بتسليم مجموعة من الأشخاص عدد من اللفافت الورقية صغيرة الحجم لاذوا بالفرار وتم ضبط المتهم بحوزته 4 لفافات ورقية بيضاء اللون بداخلها مسحوق الهيروين المخدر ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وفي يده سيجارة مشتعلة تم نزعها منه وبفضها تبين أنها تحوي على خليط ممزوج من التبغ وقطع بينة اللون صغيرة الحجم يشبه في جوهرها لمخدر الحشيش، وتم التحفظ على المضبوطات.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهم بحيازته للسيجارة المشتعلة بقصد التعاطي والمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للتواصل بعملائه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات وتمت إحالة القضية إلى محكمة جنايات القاهرة والتي قضت بحكمها السابق.