رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سولاف درويش تطالب المواطنين بالمشاركة الإيجابية فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية

سولاف درويش
سولاف درويش


شاركت الدكتورة سولاف درويش، وكيل لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، ومساعد رئيس حزب حماه الوطن، بالمؤتمر الجماهيري الذي نظمتة محافظة القليوبية، برعاية الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، دعمًا للمشاركة الإجابية في الإستفتاء علي التعديلات الدستورية، بحضور الدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين، ونخبة كبيرة من أساتذة الجامعة وقيادات المحافظة ومجلس القومي للمرأة وعدد من طلبة الجامعات بمركز النيل الإعلام والتعليم والتدريب ببنها.  

وقامت الدكتورة سولاف درويش، بشرح المواد المطروحة على التعديلات الدستورية وأهميتها بالنسبة للمواطن والدولة، وحث المواطنين على الخروج والمشاركة فى التعديلات الدستورية إيمانا منهم بدورهم فى المجتمع والدور الذى يقومون به .  

وأكدت "درويش"، أن المرحلة الحالية التى تمر بها البلاد هى مرحلة الإستقرار والبناء وتتطلب من الجميع التكاتف والتلاحم من أجل الوصول إلي بر الأمان، مشيره إلي أنه يجب علي كل مواطن أن ينزل ويشارك فى الإستفتاء، ويقول رأيه بكل أمانة، ويضع مصلحة الوطن فى نصب عينه فالمرحلة القادمة هى مرحلة فارقة فى تاريخ الوطن.

وتابعت: يجب علي مواطن أن ينزل ويشارك ويحشد المواطنين للنزول ويقوم بالتوعية، مطالبة الشعب الا يلتفت للشائعات التى تطلقها الجماعة الإرهابية التى تريد أن تدمر البلاد ولا تعمل إلا من أجل مصلحتها الشخصية.