رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«أهل مصر للتنمية» تطلق حملة «#عشان_ماننساش» للتوعية بمخاطر الحروق

الدكتورة هبة السويدي
الدكتورة هبة السويدي


أطلقت مؤسسة أهل مصر للتنمية، حملة «#عشان_ماننساش»، بهدف رفع الوعي ضد مخاطر الحوادث والحروق، ولفت النظر إلى مدى الخطورة الناتجة عنها.

وأكدت المؤسسة، فى بيان لها، أن الحملة تأتى فى إطار دورها المجتمعى، الذى يستهدف توعية المصريين، وإنقاذ، وعلاج الحالات الحرجة من الحوادث والحروق، من خلال تجهيز مستشفى أهل مصر أول مستشفى لإنقاذ وعلاج الحالات الحرجة من الحوادث والحروق، في مصر والوطن العربى وإفريقيا، وتجهيز جناح باسم ضحايا حريق محطة مصر بالمستشفى، كصدقة جارية، تخليدا لذكرى الضحايا.

وكشفت الدكتورة هبة السويدي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية، عن أن الهدف من حملة «#عشان مننساش» ليس فقط تخليد اسم شهداء حريق محطة مصر، بل أيضا توعية المصريين بأهمية مواجهة مخاطر حوادث الحروق، لافتة إلى أن هذه التبرعات سوف تساهم فى استكمال بناء مستشفى أهل مصر 
والذى سيكون له دور كبير فى المساهمة فى علاج الإصابات الناتجة من الحوادث بما يملكه من إمكانات طبية وتكنولوجية عالمية تضاهى أرقى المستشفيات العالمية.

واستعانت مؤسسة أهل مصر للتنمية في حملتها بأبطال الحادث، ومحمد عبدالرحمن، ووليد مرضي، واللذين قاما بدور بطولي في إنقاذ مصابي الحادث، وذلك بهدف اتخاذ "عم وليد"، و"محمد"، قدوة للجميع، ودعوة كل مصري للمشاركة في العمل الخيري، والمساهمة في الصدقة الجارية.

وأعرب "عبدالرحمن" عن شكره لمؤسسة أهل مصر للتنمية على اهتمامها بهذا الحادث، داعيا الجميع المشاركة في هذه الحملة، قائلا: "ربنا يصبر كل أهالي الشهدا اللي اتوفوا" متمنيا شفاء المصابين.

فيما أشاد "عم وليد" بدور حملة «#عشان_مننساش» بجهود مؤسسة أهل مصر للتنمية، قائلا: "رغم شدة حزني لما رأيته في الحادث إلا أني سعيد جدا باهتمام المؤسسة وأتمنى سرعة الاستجابة من المصريين ومساهمتهم بقدر المستطاع، لتجهيز مستشفى أهل مصر، نظرا لشدة حاجتنا إليه".