رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على تفاصيل خناقة كهربا مع رئيس الزمالك فى 5 مشاهد ساخنة

كهربا مع رئيس الزمالك
كهربا مع رئيس الزمالك

شهد نادي الزمالك اليوم  ، احداث ساخنة ، كان بطلها الأول  محمود عبد المنعم كهربا ، صانع العاب فريق الزمالك ، الذى دخل في مشادة كلامية مع مرتضي منصور رئيس الزمالك ،  فى حضور قدامى الزمالك ، ولاعبى الفريق ، تطور الامر الى  صدام مع تهديد رئيس الزمالك بإيقاف كهربا وتحويله إلى التحقيق قبل ان يتدخل الحاضرون ويعتذر كهربا ، عما بدر منه ويصدر الزمالك بيان رسمى بعدها ينشر كهربا تغريدة .
المشهد الاول 
دخل محمود عبد المنعم كهربا ، في مشادة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، عقب نهاية تدريب الزمالك  اليوم الذي أقيم على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة ،  استعدادا للقاء الأهلي المقبل في الدوري.
وكان رئيس الزمالك ، اجتمع بلاعبي الفريق في نهاية التدريب بحضور لاعبي الكرة القدم لمؤازرة اللاعبين، وأثناء حديث مرتضى منصور ، مع اللاعبين ومطالبتهم بالتركيز قال لهم:" ركزوا استعدادا للمباراة وماتكونوش زي كهربا اللي بيروح أفراح".
ورد كهربا  على رئيس الزمالك ، وتطور الأمر لمشادة كلامية بين الطرفين بسبب حضور كهربا لحفل زفاف ابنة أحمد سليمان وتدخل عدد من لاعبي الكرة باصطحاب  كهربا ، إلى مكتب رئيي  الزمالك لحل الأزمة.
ويستعد الزمالك للقاء الأهلي، يوم السبت المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة 17 للدوري.

المشهد الثانى 
أكد مصدر موثوق به داخل  نادي الزمالك اليوم  أن تم احتواء الأزمة التى نشبت بين محمود عبدالمنعم «كهربا» صانع ألعاب الفريق الأبيض ورئيس الزمالك اليوم  ،  بعد انتهاء تدريب الفريق..
وأوضح المصدر أنه من المنتظر أن ينشر الزمالك فيديو سيجمع اللاعب مع رئيس الزمالك؛ من أجل التأكيد على عدم وجود أزمة قبل القمة المقبلة.
وكانت نشبت مشادة كلامية بين رئيس القلعة البيضاء ومحمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأبيض وتدخل عدد من لاعبي الكرة القدامى لاصطحاب اللاعب إلى مكتب رئيس النادي لحل الأزمة واعتذر كهربا لرئيس القلعة البيضاء.
المشهد الثالث
قام المستشار مرتضى منصور ،  رئيس نادي الزمالك، باستدعاء  السويسري كرستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك ، في مكتبه، بعد المشادة التي حدثت بين رئيس الزمالك ، ومحمود كهربا صانع ألعاب الفريق خلال التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم استعدادا للقمة أمام الأهلي.
وأكد مصدر بنادي الزمالك أن  رئيس القلعة البيضاء منح المدرب  الحرية لتحديد مصير كهربا في لقاء القمة سواء بمشاركته أو استبعاده.
المشهد الرابع 
أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانًا للرد على الشائعات التي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية عن اللاعب محمود كهربا وإلى نص البيان..
"من الواضح ان المتربصين بنادي الزمالك والحاقدين من بعض المرتزقة الذين ليس لديهم الا بث الشائعات الكاذبة عن نادي الزمالك ولاعبيه وخاصة قبل مباراة هامه وهي مباراة الزمالك والاهلي .

اذ اطلقوا اشاعة كاذبة حول اللاعب كهربا وسيكون الرد مفاجأة للجميع اليوم الساعة الحادية عشر و النصف مساءا في برنامج ستاد الزمالك على قناة الرافدين .

حتي يخرس المتآمرون ولا نسمع صوتهم مرة آخري وسيتأكد الرأي العام انهم مجموعة من المرتزقة يتقاضون ثمن كذبهم وتشهيرهم بنادي الزمالك انتظرونا في الحادية العشر والنصف مساءا لتستمعوا آلي المفاجأة الكبرى.
المشهد الخامس 
قام محمود عبد المنعم كهربا ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بالرد عن الشائعات والأكاذيب ، التى أثيرت خلال الساعات الماضية ، عن أزمة مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي ، عبر صفحاته الرسمية على موتقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وانستجرام.
وقام محمود غبد المنعم كهربا ، بنشر صوره تجمعه مع المستشار مرتضى منصور ، في المدرجات ، ليكون بمثابة صفعة للمتآمرين، الذين يسعون لاثارة المشاكل والازمات قبل مواجهة القمة 117