رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

18 مؤتمرا لأمانة المرأة بمستقبل وطن "سوهاج" لشرح التعديلات الدستورية

مؤتمرات حزب مستقبل
مؤتمرات حزب مستقبل وطن


قالت النائبة عبلة الهوارى ، أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن بسوهاج ، أن الأمانة بمتابعة من اللواء محمد مصطفى ، أمين عام الحزب بالمحافظة ، وبتوجيهات من المهندس أشرف رشاد الشريف ، رئيس الحزب ، نظمت حتى الآن 18 ندوة ومؤتمرا جماهيريا بمختلف قرى ومراكز المحافظة ، من أجل توعية سيدات المحافظة بالتعديلات الدستورية وأهميتها ، وحثهن على الخروج والمشاركة والتصويت بنعم فى الإستفتاء القادم.


وأشادت أمينة المرأة ، بالحضور الكبير واللافت لسيدات المحافظة لهذة المؤتمرات ، والتى كان آخرها مؤتمر قرية " الطليحات " بمركز جهينة ، وجرت فعالياته بمشاركة أكثر من 700 سيدة وفتاة .


وأكدت الهوارى ، أنه تم توعية سيدات المحافظة بالإنجازات والمشروعات الكبرى التى تحققت فى عهد السيد الرئيس السيسى ، والمكتسبات التى تحققت للمرأة بصفة خاصة ، وأهمية التعديلات الدستورية خلال المرحلة الحالية والمستقبلية لاستكمال ما بدأه الرئيس من إنجازات ، لافتة إلى أن الكلمة الأخيرة ستكون للشعب الذى سيؤكد للعالم كله أننا جميعا رجال وسيدات وشباب وفتيات نقف مع الدولة المصرية .


ومن جانبه قال الدكتور أحمد الشيخ ، أمين الشباب بالحزب ، أن مؤتمرات أمانة الشباب بالحزب والتى حملت شعار " إنزل .. شارك .. قول رأيك " ، ركزت بشكل كبير على مخاطبة الفئات المختلفة من الشباب ، وشرح التعديلات الدستورية لهم ، وأسباب تعديل كل مادة من المواد المقترح تعديلها ، وشرح المواد المستحدثة وأهميتها ، ومناقشة الشباب فى أرائهم نحو التعديلات ، وأهميتها بالنسبة للدولة ، ودعوتهم إلى تأدية واجبهم الوطنى بالنزول والمشاركة فى الإستفتاء.