رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قصة «سحل» سائق «توك توك» على يد تشكيل عصابي خطير في أسوان.. «صور»

سائق التوكتوك
سائق التوكتوك

تعرض سائق «توك توك» لعملية سحل وسرقة بالإكراه على يد 3 بلطجية بمحيط منطقة الجبانة في قرية سبيل العرب بمدينة كوم أمبو في أسوان، واستطاع الأهالي تخليصه من الجناة ونقله لمستشفى كوم أمبو.

بدأت الواقعة أثناء استقلال الطالب بالصف الثالث في الثانوية العامة، صاحب الـ18 سنة، مركبة الـ«توك توك» ملكه، فاستوقفه شخصان بالقرب من موقف قرية منيحة، طالبين الذهاب لقرية سبيل العرب، وأثناء السير على الخط السريع، استأذنوه في اصطحاب شخص ثالث معهما، 
وعقب وصوله للمكان المشار إليه، تحديدًا فى منطقة الجبانة، فوجئ صاحب المركبة بالاعتداء عليه من قبل زبائنه، حيث قاموا بسحبه خارج الـ«توك توك» وضربوه بآلة حادة تشبه «الشاكوش» على رأسه وعينه، ثم ألقوه بين الزراعات، وسرقوا المركبة وفروا هاربين.

كان اللواء إبراهيم مبارك، مدير الإدارة العامة لمباحث أسوان، يتابع نتائج الحملة الأمنية التي شنها ضباط وحدة المباحث، عندما جاءه إخطاراً يفيد بوصول سائق «توك توك» يدعى «محمد منتصر» 18 سنة، مقيم بدائرة مركز شرطة كوم أمبو، إلى مستشفى كوم أمبو، مصاب بجروح خطيرة، على يد 3 لصوص، قاموا بسرقة مركبة «التوك توك» ملكه.

على الفور، أمر بانتقال قوة أمنية بقيادة النقيب أحمد الهجرسى، معاون مباحث المركز، إلى محل البلاغ، وكشف ملابسات الواقعة، وفحص كاميرات المراقبة المؤدية لمسرح الجريمة، لتحديد هوية الجناة وضبطهم والأسلحة المستخدمة.